رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل متلاحقة شهدتها الحلقة الأولى

كاميرا بالحمام وضرب وسرقة.. «حرب أهلية» لمسلسل يسرا تبدأ مبكرا

يسرا
يسرا

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل حرب أهلية للنجمة يسرا، عدد من الأحداث المثيرة، حيث حاولت شخصية مريم التي تقدمها النجمة الكبيرة التواصل مع ابنتها التاي تؤدي دورها جميلة عوض، وزوجها السابق رشدي الشامي لكن التجاهل كان مصيرها، وحين فرضت نفسها على الجميع في عيد ميلاد ابنتها أصبح مصيرها الطرد.


 وتضمنت الأحداث أنه الرغم من دفع مريم مبلغاً طائلاً للسباك الذي يقوم بإصلاحات في المنزل، فإن هذا الرجل يعود إلى المنزل مرة أخرى من أجل سرقتها، فيما تستمر مريم في جلسات العلاج النفسي مع الطبيب الذي يؤدي دوره باسل خياط، ثم يدور نقاش مثير للتوتر مع زوجة الطبيب التي تؤدي دورها أروى جودة.


بالتوازي مع ذلك، تستدرج ابنة مريم صديقتها لتقوم بتغيير ملابسها في الحمام، ثم نكتشف في نهاية الحلقة، إن ذلك كان كمين من أجل تصويرها في الحمام عارية.

- أحداث متلاحقة 


كل هذه الأحداث دفعت المشاهدين للتساؤل عن ماضي شخصية مريم، والأسباب التي تدفع ابنتها للابتعاد عنها بهذه الطريقة قد يكون المرض النفسي هو السبب، لكن قد تكشف الأحداث عن تفاصيل أخرى.


و مسلسل "حرب أهلية" من بطولة يسرا، باسل خياط ،وجميلة عوض، ومايان السيد، وأروى جودة، ورشدي الشامي، وسينتيا خليفة، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز،  وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC وCBC دراما.

- تفاصيل أدوار الفنانين

وتجسد الفنانة يسرا شخصية مريم وهى من أنجح طبيبات التجميل فى مصر، أما باسل خياط فيظهر بدور يوسف وهو طبيب نفسى،  فيما تظهر جميلة عوض فى دور الابنة الأولى ليسرا، ومايان السيد تقدم دور الابنة الثانية.

وتجسد أروى جودة شخصية فريدة وهى إنسانة وحيدة تعيش بعيداً عن أهلها على خلفية مشاكل مع والدها وهي حبيبة باسل الخياط، أما اللبنانية سينتيا خليفة وتظهر بشخصية نادين زوجة الأب لجميلة عوض وضرة يسرا خلال الأحداث.