رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«تعليم القاهرة» تحصد المراكز الأولى فى مسابقات التربية الموسيقية

وزير التعليم
وزير التعليم

حصدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، الأربعاء، المراكز الأولى فى مسابقات التربية الموسيقية للتربية الخاصة على مستوى الجمهورية (نور_أمل) 2020/2021، برعاية محمد عطية وكيل أول الوزارة، مدير المديرية.

وهنأ مدير المديرية الطلبة والطلبات من ذوي الهمم لفوزهم بالمركز الأول والثانى والخامس في مسابقات التربية الموسيقية ( نور_ أمل) كما تقدم بخالص الشكر والتقدير لمدير إدارة التربية الخاصة بالقاهرة والمشرفين والمعلمين على مجهوداتهم مع الطلاب، متمنيًا مزيدًا من التفوق والتألق فى المسابقات القادمة. 

الإدارات التعليمية الفائزة

وحصدت الادارات التعليمية المراكز التالية:

المركز الأول: إدارة النزهة 

المركز الثانى: إدارة المطرية 

المركز الخامس: إدارة الزيتون.

وشدد مدير المديرية على أن النجاح والإنجاز وتحمل المسؤولية فى ظل هذه الظروف يعتبر مواكبة التطور، متمنيًا التوفيق للجميع وحثهم على الاستمرار والمحافظة على التميز فى إنجاز العمل والتفاني فى أداء مهماتنا الكبيرة، تلبية لنداء الوطن. 

استعدادات المديرية لامتحان أبريل

تسعد المديرية لإجراء امتحانات شهر أبريل لصفوف النقل من الرابع الابتدائي للثاني الإعدادي والصفيين الأول والثاني الثانوي نهاية شهر أبريل الجاري، بنظام الامتحانات المجمعة متعدد التخصصات، بنظام الاختيار من المتعدد علي منهج شهر أبريل وفقا للخريطة التي اقرتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، علي لجنة واضعي الامتحانات بالمدارس الابتدائية والإعدادية، على أن تكون الأسئلة سهلة ومباشرة ومن داخل منهج شهر أبريل وفي وقت صباحي، مراعاة لصيام الطلاب وإجراء الامتحانات في شهر رمضان.