رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«مزيكا» تطرح دعاء «بنده عليك» لـ أحمد سعد ووائل الفشني

احمد ووائل
احمد ووائل

طرحت شركة "مزيكا" للفنان أحمد سعد، دعاء دينيا بمشاركة المطرب وائل الفشني، ويحمل عنوان "بنده عليك" والذي يأتي ضمن الألبوم الديني المقرر أن يتم طرحه خلال شهر رمضان الجاري.

"بنده عليك" كلمات محمد عبد الحميد والحان و توزيع شريف الوسيمى.

ويتناول الدعاء التوكل واللجوء إلى الله، بطلب الهداية والمساعدة على التوبة، والندم على فعل المعاصى، كما تناول أيضا فضل الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم.

دعاء "بنده عليك" تم طرحه على اليوتيوب، وجميع المتاجر الإلكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعية، ومحطات الراديو.

وتقول كلماته : 
فى كل يوم بصحى وبقوم
ما بين شـروق وبين غروب    يومي يفوت مش دارى بيه
وانا فـيه بعيش ومهمنيش    ازاى بـعـيــش أو بعمل ايه
بـنــده عـلـيـك أنا أملى فيك    يـا ربى أنـا هـدايتى بإديــك
ساعدنى أفوق وارفع لفوق    أيدى وأقول انا تبت ليك
فى كل يوم   بصحى وبقوم
صلو عليه 
وبزيد فى الصلاة وبكتر   ولسانى بيحمد ويكبـّر
وإيماني في الـقـلب بيـكبر   لما بـصلى على محمد
صلوا عليه.

وكان قد شارك الفنان أحمد سعد مؤخرا في برنامج رامز عقله طار والذي كان ظهوره هو الحلقة الأولى أمس والتي حققت نجاحا كبيرا بينما يقدم أحمد سعد عدد من الأغاني في شهر رمضان.

وكانت قد طرحت قناة ON عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تتر مسلسل "الاختيار 2" للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، وتحمل أغنية تتر العمل اسم "روحنا فى إيدينا" غناء أحمد سعد، وكلمات نصر الدين التاجى وألحان وتوزيع أحمد فرحات، وذلك قبل بدء عرض الحلقة الأولى من العمل.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

ويشارك في حلقات المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف على على غرار الجزء الأول الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضي، ومن أبرزهم أحمد فهمى، أشرف عبد الباقي، نضال الشافعي، محمد فراج، هشام جمال، بيومي فؤاد،  مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد حلاوة.