رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالاسم من المصرية للاتصالات

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالاسم من المصرية للاتصالات

المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات

كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من الموضاعات التي تشغل بال الكثيرين، لذلك تستمر عمليات البحث يومياً على محركات الإنترنت من مواطنين للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي .

وقد أطلقت المصرية للاتصالات، المنصة الإلكترونية حتى توفر الوقت على العملاء ليتمكنوا من الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، بسبب الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد بسبب جائحة كورونا.

ونظراً لأن عمليات البحث مستمرة وبكثرة على محركات الإنترنت من خلال جوجل، تعرض “ الدستور ” كافة التفاصيل والمعلومات التي تشمل كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالاسم من المصرية للاتصالات.

  • يمكنك عزيزي المواطن الدخول أولاً عبر الرابط الإلكتروني لشركة المصرية للاتصالات WE، وكتابة البيانات الخاصة بك مثل ( رقم الخط الارضي - الرقم القومي الخاص بك المكون من 14 رقم - والمحافظة التابع لها ).
  • تستطيع أن تدفع الفواتير المتأخرة أيضاً من خلال تلك المنصة الإلكترونية، للإلتزام بالإجراءات الوقائية والإحترازية، وفقاً بيان  الحكومة، وتلك الإجراءات حفاظاً على صحتك وصحة أسرتك من عدوى فيروس كورونا المستجد، وتسعى المصرية للاتصالات في تقديم أفضل الخدمات ومن منزلك دون النزول إلى الشارع لعدم التكدس والإزدحام.
  • إذا كنت ترغب في دفع فاتورة التليفون الارضي بطريقة أخرى يمكنك الأن زيارة الفروع التالية حتى تتمكن من الدفع وهي كالتالي ( خدمة فودافون كاش - مراكز شبكة WE - خدمة أمان - ماكينات الصرف الألي لبنكي الأهلي المصري و CIB - مكاتب البريد - خدمة خدماتي - خدمة BEE - خدمة سداد - خدمة ممكن - خدمة مصاري - الدفع الإلكتروني عبر الرابط بموقع شركة  المصرية للاتصالات WE )، ومن الأفضل أن تستخدم الخدمة الإلكترونية لتسهيل الوقت عليك ولحمايتك وحماية أسرتك من عدوى كورونا.