رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد المرسي.. ما وراء نجاح موكب المومياوات وإعلان شريهان

شريهان
شريهان

عقب عرض الإعلان الدعائي لإحدى شركات المحمول والذي ظهرت فيه الفنانة الكبيرة شريهان بعد فترة غياب طويلة عن الشاشة توالت ردود الأفعال حول ظهور شريهان في هذا الإعلان الدعائي لإحدى شبكات المحمول، وتساءل المشاهدون على صناع العمل الذي أظهر شريهان بكامل رشاقتها خاصة وأن تصوير الإعلان وكادراته وإضاءته كانت مبهرة.

ليكشف مدير التصوير أحمد المرسي عن بعض الفيديوهات من الكواليس الخاصة بالإعلان على صفحته بـ"إنستجرام".

 
أحمد المرسي هو مخرج ومدير تصوير الاستعراضات وأجزاء الفنانين في موكب الموميات الملكية وهو مدير تصوير أفلام الفيل الأزرق والأصليين وتراب الماس والعديد من الأفلام المهمة.

الجدير بالذكر أنه أيضًا مدير تصوير مسرحية كوكو شانيل المنتظر عرضها قريبًا لشريهان.

الإعلان تظهر فيه معاناة شيريهان خلال حلمها منذ الطفولة أن تصبح فنانة استعراضية، ونجاحها الكبير في تحقيق هذا الحلم، مرورا بحادث السيارة الشهير الذي كاد أن يودي بحياتها عام 1989، وهو المشهد الذي تظهر من خلاله تقود سيارة لترتفع بعدها عاليا وتسقط لتعاني لسنوات من كسر في الظهر

بعدها ظهرت شيريهان محاطة بمجموعة من الأطباء بعد معاناة  مع مرض السرطان انتهت بهزيمة المرض، لتغيب عن جمهورها لأكثر من 19 عاما.

شريهان تبلغ من العمر 56 عاما، وهي من مواليد 6 ديسمبر 1964، وتعتبر من أشهر الفنانات اللاتي قدمن الفوازير والأعمال الاستعراضية أبرزها "حول العالم"، "حاجات ومحتاجات"، ومسرحية "علشان خاطر عيونك"، و"شارع محمد علي".

على جانب آخر تستعد شريهان خلال الفترة المقبلة للتعاقد على أكثر من عمل فني للظهور على الشاشة خاصة بعد أن أنهت عقدها مؤخرا مع شركة العدل جروب التي كانت ستنتج لها أكثر من مسرحية غنائية. 

وتبحث شريهان الآن عن الوسيلة الأفضل لظهورها للجمهور مرة أخرى ولكن لم تستقر حتى الآن على عمل فني بعينه.