رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أشاد بالالتزام بإجراءات مواجهة كورونا

جولة لمحافظ الغربية لتهنئة العاملين في ديوان المحافظة بحلول رمضان

الدكتور طارق رحمي
الدكتور طارق رحمي

أجرى الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، جولة على جميع العاملين بديوان عام المحافظ  لتهنئتهم  بشهر رمضان الكريم، وذلك بحضور الدكتور أحمد عطا، نائب المحافظ، واللواء حسين الجندي، السكرتير العام، و الأستاذة نجوى العشيري، السكرتير المساعد وإدارة العلاقات العامة والإعلام.

وتفقد محافظ الغربية جميع مكاتب الموظفين بالإدارات المختلفة داخل الديوان، وقدم لهم التهنئة بشهر رمضان داعيًا المولى عز وجل أن يعيده على مصر قيادة وشعباً بالخير واليمن والبركات.

- إشادة بالتزام الموظفين

وأشاد المحافظ بمدى التزام العاملين بالإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة  بفيروس كورونا المستجد، مطالباً كافة العاملين ببذل المزيد من الجهد و الاجتهاد، الإنجاز والالتزام من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين خلال هذا الشهر الكريم كونه مناسبة دينية تحث على العمل والعبادة.

ومن جانبهم أعرب العاملون بالمحافظة عن سعادتهم البالغة بتهنئة المحافظ لهم في مكاتبهم، مؤكدين على بذل المزيد من الجهد من أجل الارتقاء  بكافة قطاعات العمل الإدارية والتنفيذية داخل محافظة الغربية.

- تكليف بتوفير السلع للمواطنين في رمضان

وفي سياق آخر أكد المحافظ ، أن المحافظة مستمرة في توفير كافة السلع الغذائية للمواطن بأسعار مخفضة طوال شهر رمضان الكريم من خلال افتتاح معرض بكل مركز ومدينة وحي، جاء ذلك خلال افتتاح معرض أهلاً رمضان بمدينة بسيون والمقام بشارع 23 يوليو، ويضم 11 باكية بمشاركة شركات ومصانع الأغذية بمركز بسيون، بحضور الأستاذ محمد أبو هاشم، وكيل وزارة التموين والأستاذة منى صالح رئيس مركز ومدينة بسيون.

وتفقد "رحمي" المنتجات المعروضة والتي تنوعت ما بين ياميش رمضان، الحبوب، التوابل، البقوليات، اللحوم، الدواجن، الأسماك، الخضروات والفواكه، وغيرها من مستلزمات الشهر بعبوات مختلفة الحجم تناسب الجميع، مشيداً بجودة المنتجات المقدمة وتنوع أسعارها لتتناسب مع جميع فئات المجتمع.

يذكر أن محافظ الغربية قام بافتتاح معرض أهلاً رمضان بطنطا، و زفتى ويجري افتتاح باقي المعارض بجميع المراكز والمدن والأحياء.