رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواعيد مسلسل الاختيار 2 الحلقة الثانية

تعرف على مواعيد مسلسل الاختيار 2 الحلقة الثانية

مواعيد عرض مسلسل
مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2

نجاح ساحق حققه مسلسل الاختيار 2 "رجال الظل" للنجمين كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل والمشارك في الماراثون الرمضاني 2021، واستطاع الثنائي جذب رواد السوشيال الميديا والذين أشادوا بالعمل منذ الوهلة الأولى.

 

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة الثانية


ويعرض مسلسل الاختيار الجزء الثاني على قناة ON في تمام الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

 

تفاصيل الحلقة الأولي من مسلسل الاختيار 2


وحملت الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 2 اسم "حتى لا ننسي" وبدأت بـ"حلم" للرائد زكريا والذي يقوم ببطولة كريم عبد العزيز، لحظة عملية إرهابية خلال عام 2009، ليستيقظ بعد ذلك وهو في مبني الأمن الوطني  في يوليو 2013، وحديث بين زكريا واللواء رياض الخولى حول تطورات الوضع في ميدان رابعة العدوية.

كما شهدت الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 2 العديد من المفاجآت، حيث ظهر التكفيري هشام عشماوى والذي قام بدوره الفنان أحمد العوضى، خلال تواجده باعتصام رابعة العدوية بصحبة زوجته وابنه، كما ظهر صوت الشهيد الرائد أحمد منسى بصوته فقط أثناء ذهابه لدعم الضباط يوسف الرفاعى وزملائه في شمال سيناء بعدما تعرض الكمين لهجوم تكفيرى.

على الجانب الأخر، ظهر يوسف الرفاعي، والذي يقوم بدروه أحمد مكي، في مكان خدمته بشمال سيناء العريش بصحبة أحد الضباط والذي قام ببطولته أحمد فهمي وهو يحكي له عن موقف تعرض له بعد وفاة أصحابه أمامه وتعرضه لطلقة في ذراعه، ثم ذهبوا لعملية.

وانتهت الحلقة على محاولة استهداف مقر الخدمة الذي يقطن فيها "الرفاعي" بشمال سيناء من خلال مجموعة من العناصر الإرهابية، والشهيد "المنسي" في طريقه لهم بالامدادات. 


أبطال مسلسل الاختيار 2


مسلسل "الاختيار 2" بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري - هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب، وضيوف الشرف،  تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى