الأربعاء 23 يونيو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مواطنون يشكون من «دعارة» بغرفة كهرباء مهجورة في مدينة نصر

صورة المتهمين
صورة المتهمين

تفحص جهات التحقيق بالقاهرة شكاوى عدد من المواطنين بدائرة قسم شرطة مدينة نصر، باستخدام عدد من المواطنين غرفة كهرباء مهجورة لممارسة الدعارة بها في نهار رمضان.

وتبين للمواطنين قيام أحد الأشخاص باستدراج ساقطة لممارسة الدعارة معها داخل غرفة الكهرباء.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لقيام شاب وسيدة بدخول غرفة الكهرباء بشارع حافظ رمضان بدائرة قسم شرطة مدينة نصر لممارسة الدعارة.

في سياق آخر، كشفت تحريات المباحث الجنائية في اتهام 3 شباب بممارسة الدعارة بنهار رمضان العام الماضي مع فتاة روسية أنه عقب ورود بلاغ من أمن مدينة الرحاب بقيام شخصين بالتشاجر معهم وبالانتقال للفحص ومقابلة المبلغ وتبين أنه يدعي "و. م. ع. ع"، وتبين وجود شخصين تشاجرا معه، وهم "ك. ا " والثاني " س. ط"، وأفاد المبلغ أنه أثناء تواجده أسفل العقار حراسته، فوجئ بالمشكو في حقهما يحاولان الصعود إلى شقة سيدة تعيش بمفردها روسية الجنسية سيئة السمعة ويتردد عليها الكثير من الشباب لممارسة الرذيلة، وأنه حال قيامه بمنعهما تعديا عليه وعلى زميله بالضرب ومحاولة الصعود بالقوة.

وأفادا بتواجد شخص آخر داخل شقة تلك السيدة فقام بالصعود الشقة وبالطرق على الباب فتح لهم شخص تبين أنه يدعى "أ. س "، وبسؤاله عن سبب تواجده بتلك الشقة لم يبد سببا معقولا وشاهد بنظره على كرسي زجاجات بيرة، وبالدخول للشقة للفحص تلاحظ له وجود سيدة روسية بملابسها المنزلية وتبين أنها تحمل جواز سفر، وأثناء الفحص تم ضبط (كيس بلاستيك بداخله مجموعة من الواقي الذكري للرجال، ومبلغ مالي، وهاتف محمول خاص).

وأضافت التحريات تعذر التحدث معها باللغة الروسية وبإعادة مناقشة المتهم المضبوط، أفاد بأنه تعرف علي المتهمة المضبوطة من خلال موقع إباحي، وقام بالاتفاق معها لممارسة الرذيلة مقابل 2500 جنيه لنصف ساعة فقط، وأنه راسلها على ذلك الموقع من خلال هاتفه المحمول والذي تم ضبطه، وبفحصه تبين قيامه بمراسلة المتهمة المضبوطة والاتفاق معها على ممارسة الرذيلة مقابل 5000 جنيه في الساعة وأنه اتفق معها لمدة نصف ساعة مقابل 2500 جنيه.

وأقر المتهم الثاني "ك. ا " بالتعرف علي المتهمة المضبوطة من خلال موقع إباحي على شبكة الإنترنت بالاشتراك مع الثالث "س. ط"، والاتفاق لممارسة الرذيلة مع المتهمة المضبوطة مقابل 8000 جنيه للساعة الواحدة، وأنه حال قيامهما بالصعود للشقة قام المبلغ بمنعهما فقاموا بالتعدي عليه بالضرب وأنه تواصل مع المتهمة المضبوطة من خلال هاتفه المحمول، وبفحصه تبين قيامه بمراسلة المتهمة من خلال هاتفه وإرسال واستقبال صور من موقع وصفحة المتهمة المضبوطة، وتبين تعذر مناقشة المتهمة لكونها تتحدث الروسية.

وكشف مالك الشقة أنه لا يعلم بممارستها الرذيلة.