رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

باقة مسلسلات وبرامج لا تفوت

تردد «mbc مصر» على نايل سات.. «رامز عقله طار» أهم البرامج

رامز عقله طار
رامز عقله طار


يرغب العديد من المواطنين خلال هذه الساعات في معرفة  تردد قناة mbc مصر على النايل سات وأهم البرامج، بعد التغيرات الجديدة التي بدأت منذ بداية العام الميلادي الجديد، وخاصة أننا في شهر رمضان، وتعرض القناة برنامج رامز جلال ، لذا تستمر عمليات البحث من جانب المواطنين خلال هذه الساعات، حيث يحرص الكثير منهم على تردد القناة، خاصة أنها تعرض أهم برنامج رمضاني، وينتظره الملايين بشوق ولهفة كل عام.

تردد قناة mbc مصر على النايل سات

ويستطيع المواطن مشاهدة ما تبثه القناة من خلال التردد التالي عبر القمر الصناعي: التردد:12015، الاستقطاب: عمودي ، معامل تصحيح الخطأ:5/6، معدل الترميز:٢٧٥٠٠، الجودة:HD، التشفير: قناة مفتوحة
مسلسلات وبرامج رمضان على mbc مصر
أعلنت خلال الساعات الماضية قناة إم بي سي مصر، عن مجموعة المسلسلات والبرامج التي تقوم بعرضها في رمضان الحالي 2021، حيث يتصدر قائمة برامجها برنامج " رامز طار عقله" الذي يحظى على نسبة مشاهدة مرتفعة، ويتنظره الملايين حول العالم سنويا.
كما تعرض مجموعة من المسلسلات الرمضانية وهي: مسلسل ملوك الجدعنة، مسلسل من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان، كما تعرض مسلسل لحم غزال للنجمة غادة عبدالرازق.
وتعرض برنامج "خمس نجوم" للفنانة غادة عادل، ومسلسل "قصر النيل" للفنانة دينا الشربيني"، ومسلسل خلى بالك من زيزي، للنجمة أمينة خليل.، وتعرض أيضا المسلسل السعودي" ممنوع التجول"، كما تضم مجموعة من البرامج الرمضانية الأخرى.

برامج قناة إم بي سي


تعد القناة رقم واحد على التليفزيون حيث تقوم بتقديم العديد من المسلسلات المختلفة، في غير شهر رمضان، حيث تعرض العديد من المسلسلات القديمة والحديثة وتتميز بأنها تعرض كافة المسلسلات بصورة يومية، وتهتم بعرض المسلسلات والمباريات بشكل حصري.

وبعد معرفة تردد قناة mbc مصر على النايل سات وأهم البرامج، تتميز القناة بأنها تعرض  برنامج يحدث في مصر الذي يتم فيه ايضا عرض كافة الأخبار السياسية المختلفة وعرض كافة القضايا التي تهم الشارع المصري، كما تقوم بعرض برنامج الملعب الذي يقوم بمناقشة التفاصيل في الرياضة المصرية والعالمية ايضا.

اقرأ أيضاً..

 موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2021 للمعلمين وجميع الموظفين| مواعيد قبض المرتبات


وتتضمن قائمة القناة أيضا عرض  برنامج الجمعة في مصر هذا البرنامج الذي يقوم بعرض القضايا التي تأخذ تريند على السوشيال ميديا .