رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إصابة محمد إمام بفقدان الذاكرة في الحلقة الأولى من «النمر»

مسلسل النمر
مسلسل النمر

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل “النمر” للنجم محمد إمام أحداثا متصاعدة بين الأكشن والدراما. 

وبدأت الحلقة من خلال مطاردة بين الفنان كرم مع رجال درويش الهواري، لينتقل للقاهرة محاولاً الهروب للبنان إلا أنه اصطدم بسيارة المهندسة ملك الشيمي التي كانت على أعقاب الزواج في اليوم نفسه ولكنها شكت في خطيبها حسن الحلق ما جعلها تهرب من الفندق قبل الفرح، وهما أولاد كبار الصاغة شيمي رضوان وعنتر الحلق.

بعد حادثة السيارة التي قامت بها الفنانة "هنا الزاهد" وأصابت الفنان "محمد إمام"، أصيب كرم الذي يقوم بدوره الفنان محمد إمام بفقدان ذاكرة تام.

وتجري المخرجة شيرين عادل مونتاج الحلقات بالتزامن مع التصوير حيث تم رفع عدد ساعات التصوير ل18 ساعة يوميا للانتهاء من تصوير العمل بالكامل خلال الأسبوع الثاني من شهر رمضان. 

ورفض محمد إمام الاستعانة بدوبلير لتقديم مشاهد الأكشن حيث أصر على تنفيذها بنفسه. 

يعرض مسلسل النمر، يوميا، 3 مرات عبر قناة الحياة، حيث يبدأ العرض الأول في تمام الساعة العاشرة والربع مساء، والإعادة الأولى في تمام الساعة الثانية صباحا، ثم الحادية عشر وخمس وأربعين دقيقة  ظهرا، كما يعرض 4 مرات عبر قناة الحياة دراما للسماح للجمهور بمشاهدته بشكل مميز، كما يعرض على قناة أبو ظبي في تمام الساعة السادسة مساء والساعة الواحدة صباحا ويتوافر المحتوى بالكامل وبدون إعلانات عبر منصة واتش إت للجمهور للمشاهدة في أي وقت وفي كل مكان. 

يذكر أن مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.