رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد سعد يقدم تتر مسلسل «الاختيار 2» لكريم عبدالعزيز وأحمد مكي

أحمد سعد
أحمد سعد

عرضت شبكة قنوات ON الحلقة الأولى من مسلسل «الاختيار 2» بطولة النجم كريم عبدالعزيز والنجم أحمد مكي.

وكانت المفاجأة التي أشاد بها الجمهور تقديم تتر مسلسل الاختيار 2 باسم «روحنا فى إيدينا» غناء أحمد سعد ومن كلمات نصر الدين التاجي وألحان وتوزيع أحمد فرحات، وكانت بداية مميزة لمسلسل الاختيار 2 الذي ينتظره الجمهور بتواجد كريم عبدالعزيز وأحمد مكي.

تتر مسلسل الاختيار 2

وأشاد الجمهور بالأغنية الجديد من مسلسل الاختيار 2 لكريم عبدالعزيز وأحمد مكي، حيث قدم أحمد سعد أغنية حماسية مختلفة تماما عن الجزء الأول من المسلسل الذي قدم في صورة موسيقى تصورية تراجيدية، وانتشرت الأغنية بكثافة وسط إشادات كثيرة من الجمهور المتابع للعمل المنتظر الذي يعد من أهم الأعمال هذا العام.

مسلسل الاختيار 2 بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، الفنانة إنجى المقدم، أسماء أبواليزيد، والفنان الراحل هادي الجيار، وطارق صبري والشاب إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، والفنان العائد أحمد شاكر عبداللطيف، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجي.

ويشهد المسلسل تواجد عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم النجم أحمد حلمي، وأحمد فهمي عضو فرق واما، وأشرف عبدالباقى، نضال الشافعى، محمد فراج، هشام جمال، بيومى فؤاد،  مصطفى أبوسريع، علي الطيب، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد حلاوة. 

الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 2

وبدأت الحلقة الأولى من المسلسل الجديد بحلم للنجم كريم عبدالعزيز يتذكر فيه تفجيرات الحسين الإرهابية عام 2009 واستيقاظه مفزوعا بسبب بشاعة الحادث الإرهابي الذي استهدف عددا من السياح والمواطنين، وانتقلت الأحداث إلى عام 2013 بداية الأحداث الحقيقية للمسلسل الجديد، حيث شهدت مصر فترة عصيبة في مواجهة الجماعات الإرهابية.

تعرف على موعد الإجازات الرسمية في شهر رمضان 2021.. والعطلات الأسبوعية

وبعد عرض تفاصيل تتر مسلسل الاختيار 2 فمسلسل الاختيار من أهم الأعمال هذا العام والأضخم إنتاجيا، ويتناول «الاختيار» بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020 وتعرضت فيها البلاد لهجمات كثيرة من الجماعات الظلامية.

قد يهمك أيضا:

مسلسل الاختيار 2 | تفاصيل الحلقة الأولى في اليوم الأول من رمضان 2021