رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«المصريين الأحرار» يكرم الأمهات المثاليات ورائدات العمل العام بعين شمس

احتفالية المصريين
احتفالية المصريين الأحرار

نظّم حزب المصريين الأحرار بأمانة عين شمس احتفالية كبري لتكريم مائة سيدة من الأمهات المثاليات والرائدت في العمل العام؛ في إطار تعزيز دور المرأة وتكريمًا لدورها بناءً علي توجيهات الدكتور عصام خليل، رئيس الحزب، وبإشراف موريس عدلي عضو الهيئة العليا وأمين عين شمس.


تخلل الاحتفال، الذى أقيم في مركز التنمية الفكرية شارع متحف المطرية، فقرات طرب أصيل واغاني الزمن الجميل اداها الفنان الدكتور محمود فوزى حفيد الراحل محمد فوزي، وسط حضور قيادات مجتمعية وأعضاء وقيادات الحزب بالامانة.

وقال موريس عدلي، أمين الحزب بعين شمس، إن الاحتفالية جاءت ضمن برنامج الأمانة لتكريم وتقدير الامهات المثاليات وتسليط الضوء علي الجهود النسائية في العمل العام والمجتمعي وخدمة الوطن.

أضاف أنه قام بتوزيع هدايا وورود وبطاقات معايدة للأمهات والسيدات المثاليات، لدورهم وتأثيرهم في المجتمع، لا سيما إنهما العمود الفقري للبنيان المصري في اخراج اجيال واعدة تخدم البلاد وتثري المجتمع.

على صعيد آخر، أنهى حزب المصريين الأحرار فعاليات  التدريبية بعنوان "اضطراب التوحد" التي انطلقت علي مدار 3 أيام، وذلك لأسر أطفال التوحد والاخصائيين في مجال التربية الخاصة لتوعية أسر التوحد وكيفيه التعامل معه.
 

تتضمن التدريب خلال الثلاث أيام التعريف باضطراب التوحد، وناقش اليوم الأول اسباب واعراض ذلك، وقد تضمن اليوم الثاني درجات التوحد ، طريقه التعامل التدخل المناسب وباليوم الثالث تطرق إلي المتلازمات والتشخيص، كما نظمت لجنة خدمة المواطنين المركزية بحزب المصريين الأحرار زيارة إلى قصر العيني بدعوة كريمة من الدكتورة هالة صلاح الدين، عميد كلية طب قصر العيني وأستاذ طب الأطفال لتفقد التجديدات والتطوير التي طرأت على أحد المؤسسات الطبية الهامة في مصر.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور عصام خليل رئيس الحزب لدعم ومساندة الأطقم الطبية وفتح مجال التعاون والتنسيق مع المسؤولين.