رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل الحلقة الاولى من مسلسل "أحسن أب"

علي ربيع يخطط لسرقة المطبعة الأميرية في أولى حلقات «أحسن أب»

على ربيع
على ربيع

عرضت قناة “الحياة” الحلقة الأولى من مسلسل "أحسن أب" للنجم على ربيع. 

وبدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل «أحسن أب» حول جريمة سرقة يخطط لها علي ربيع، مع اثنين من أصدقائه، لسرقة المطبعة الأميرية للكتب، ظنا منهم أنها مطبعة النقود.

وقام  المشاركون في الجريمة بارتداء أقنعة تبين وجوههم وسرعان ما اضطروا إلى خلعها بسبب الحر ثم اكتشفوا أثناء الجريمة أنهم في مكان خاطئ بسبب gps.

ويجسد الفنان علي ربيع خلال أحداث مسلسل "أحسن أب" دور شاب يعمل حرامي ثم يسعى للمشاركة فى إحدى المسابقات من أجل الفوز بجائزتها المالية الكبرى، وهو ما يجعله ينتحل شخصية أب، ويأتي بطفل من أطفال الشوارع ليجسد دور ابنه للفوز بالجائزة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي خلال 15 حلقة.

وانتهى على ربيع مؤخرا من تسجيل تتر البداية والنهاية بصحبة مطربي المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش، ومن المقرر أن ينتهي نجم مسرح مصر من تصوير العمل نهاية الأسبوع الجاري، ويقوم المخرج معتز التوني بمونتاج الحلقات بالتزامن مع التصوير الذي يستمر لمدة 18 ساعة يوميا. 

مسلسل "أحسن أب" تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع، هاجر أحمد، أحمد تهامي، حسام داغر، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين من تأليف محمد المحمدي، وأحمد محيي وإخراج معتز التوني.

ويعرض مسلسل "أحسن أب"، للنجم على ربيع، على قناة الحياة الساعة 6:30 مساءً، يوميًا خلال شهر رمضان، على أن يكون ميعاد الإعادة الأولى الساعة 5:15 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 11:15 صباحا.

ويعرض مسلسل “أحسن أب” من خلال 5 قنوات، هي: الحياة والقناة الأولى بالتليفزيون المصري وقناة دبي وقناة dmc وقناة دريم