رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تألقي في رمضان على طريقة رضوى الشربيني (صور)

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

ظهرت الإعلامية رضوى الشربيني بإطلالة جديدة أنيقة، بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم، حيث نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» مما حازت على إعجاب الآلاف من المتابعين.

حتى لا تقعين فى حيرة اختيار إطلالتك من أزياء شهر رمضان الكريم، يمكنكِ معرفة كيف تنسيق أزياءك على طريقة الإعلامية رضوى الشربيني.

أحدث إطلالة لـرضوى الشربيني

تألقت رضوى الشربيني بعباءة سوداء حريرية، ذات أكمام واسعة، مزينة بتطريزات ذهبية عند منطقة الصدر والأكمام، ونسقت معها حزام بنفس التطريز عند منطقة الخصر، ليبرز جمالها، من تنسيق ستايليست saeedramzi.

الناحية الجمالية

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت رضوى الشربيني، على ألوان النيود الناعمة وكثافة العيون بالكحل، وحمرة خدود ناعمة، بلمسة من الفنانة zeinaelnaggar، ولم تتكلف فى ارتداء أى أكسسورات، بل اكتفت بالتطريز البارز على عباءتها الرمضانية لتناسب إطلالتها.

تصفيفة الشعر

اختارت رضوى الشربيني، تصفيفة الشعر المنسدل على الأكتاف، حتى تناسب إطلالتها الناعمة، في شهر رمضان الكريم.

لماذا تصدرت التريند؟

ومؤخرا تصدرت المذيعة رضوى الشربيني، الموضوعات الأكثر بحثاً، عبر محرك البحث جوجل، في أول ظهور لها ببرنامج «هي وبس» بعد غياب فترة طويلة العمل، حيث بكت وتحدثت بشكل مؤثر عن حياتها، فخطفت قلوب جمهورها، وهي تروى ما عاشته من كابوس مرت به طوال الـ٥٠ يوما الماضيين.

وروت رضوى الشربيني تفاصيل هذه الأيام الحزينة التى قضتها بعد وفاة والدتها مؤخرًا قائلة: «كان عندي كابوس لمدة 50 يوما، مش قادرة ومش عاوزه أتكلم عن تفاصيله دلوقتي، أو مش عايزة أتكلم فيه، وهتكلم عليها لما اقدر أتكلم عليها هتكلم عليها».

وأضافت معلقة بحزن: «لكن إحنا كان لازم نطلع لأن عندنا رسالة، والرسالة دي لازم نكملها، كمان كان لازم أطلع عشان أنا هي هي نفس الست اللي قعدت 5 سنين تقولكم إن مع العسر يسرًا، وإن مهما حصل ومهما الواحد مر بحاجات مش كويسه لكن ربنا موجود»، حيث كانت حديث رواد التواصل الاجتماعى الأسبوع الماضي.