رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضبط عاطلين يروجان الحشيش في العامرية

حبس عاطلان ضبطا 70 طربة حشيش قبل ترويجها في الإسكندرية

حبس عاطلان
حبس عاطلان

قررت نيابة العامرية ثان بمحافظة الإسكندرية، حبس عاطلين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهما بالاتجار في المواد المخدرة وحيازتهما لكمية كبيرة من مخدر الحشيش بقصد ترويجها علي عملائه، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على المضبوطات وإرسالها إلى المعمل الكيمائي للفحص لبيان إن كانت مادة مخدرة من عدمه.


و تلقي اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، يفيد بورود معلومات سرية بقيام عاطلين لأحدهما معلومات جنائية مسجلة، بمزاولة نشاط إجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة على عملائهما بدائرة قسم شرطة العامرية ثان. 

- القبض على المتهمين أثناء ترويج المخدرات


و تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وعمل كمين بالتنسيق مع ضباط مباحث قسم شرطة العامرية ثان، وألقي القبض على المتهمين حال استقلالهما سيارة بدائرة القسم، وبتفتيشهما عثر على (70 طربة من مخدر الحشيش، ومبلغ مالي، و2 هاتف محمول)، وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمضبوطات بقصد ترويجها علي عملائهما للتربح منها، و تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.


وفي سياق متصل في سياق متصل، كانت نيابة العامرية ثان بالإسكندرية، قد قررت حبس عاطل لمدة 4 أيام علي ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بالاتجار في مخدري الأيس والهيروين وترويجهما لعملائه، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ علي المضبوطات وإرسالها إلى المعمل الكيميائي للفحص.


و تلقي اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، يفيد بورود معلومات سرية بقيام عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه، بمزاولة نشاط إجرامي بترويج والاتجار في المواد المخدرة علي عملائه.

عقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة تم عمل كمين وألقي القبض علي المتهم، وبتفتيشه عثر بحوزته على (كمية من مخدر الهيروين، وكمية من مخدر الآيس، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، وميزان)، وذلك حال تواجده بدائرة القسم، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي مليون و 150 ألف جنيه تقريباً، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات، وتم وحبسه عقب إلقاء القبض عليه حال تواجده بدائرة القسم.