رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواعيد فتح نقابة المحامين الفرعية بحلوان خلال شهر رمضان

محامي حلوان
محامي حلوان

أعلنت الأمانة العامة بنقابة محامي حلوان الفرعية، عن مواعيد فتح مقر النقابة الفرعية والاستراحات التابعة لها في شهر رمضان المبارك.

وتقدم المجلس بأرق التهاني القلبية بحلول الشهر الفضيل، أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات.

وأوضحت الأمانة العامة أن مواعيد العمل بنقابة محامي حلوان تكون من الساعة العاشرة صباحًا، حتى الساعة الثانية ظهرًا.

وعن فتح استراحات المحامين بالمحاكم التابعة للنقابة الفرعية، أشارت أن مواعيدها كما هي، على أن تغلق في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

فيما أعلن نقيب المحامين بجنوب سيناء خالد عمار، عن صدور موافقة الجهاز الوطني لتنمية شبه جزيرة سيناء بشأن الموافقة على إنشاء نادي المحامين بمنطقة الخدمات السياحية بطور سيناء.

وأوضح عمار أن اللواء محمد شوقي، رئيس مجلس إدارة الجهاز الوطني لتنمية شبة جزيرة سيناء، خاطب اللواء أيمن الشريف، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء بهذا الأمر رسميًا، ومجلس النقابة الفرعية بصدد متابعة باقي الإجراءات حتى يتم البدء في البناء في أقرب وقت ممكن.

ووجه الأمين العام لاتحاد المحامين العرب ناصر الكريوين، خطابًا إلى النقباء العرب وأعضاء المكتب الدائم للاتحاد، بشأن مواصلة الاعتداء على مقدرات الاتحاد وممتلكاته من خلال محاولة بيع الأرض المخصصة للاتحاد.

وأوضح الخطاب: "تمثلت آخر تلك المحاولات غير المقبولة من خلال محاولة بيع قطعة الأرض التي خصصتها محافظة القاهرة لإقامة مقر للاتحاد في أرض الخدمات بالمنطقة السادسة بمدينة نصر بمساحة قدرها 4900 متر مربع، وذلك بعد وضع يدهم عليها منذ اقتحامهم مقر الاتحاد".