رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

يهدف إلى تقديم رسالة إعلامية تحمل رؤى الدول الأربع

«بيت للكل» أول برنامج تلفزيوني عربي مشترك بين مصر والأردن والعراق وفلسطين

حسين زين
حسين زين

تستعد الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين لإطلاق أول وأكبر برنامج تلفزيوني عربي مشترك بعنوان «بيت للكل» يهدف إلى تقديم رسالة إعلامية تحمل رؤى الدول العربية المشاركة تجاه جميع القضايا. 

وأعلنت الهيئة إنهاء جميع الاستعدادات لانطلاق البرنامج، الجمعة المقبل، حيث كان هناك إعداد وتنسيق كبير منذ فترة بين الهيئات الإعلامية بالدول المشاركة في البرنامج، الذي يتضمن العديد من الفقرات المتنوعة المصحوبة بتقارير ميدانية من الدول الأربع المشاركة وهي: مصر والأردن والعراق وفلسطين، تمتزج فيها عناصر الجدية والإبهار والمتعة والترفيه.

يقدمه نخبة كبيرة ومتميزة من مقدمي البرامج من الدول الأربع

ويشترك في تقديم البرنامج نخبة كبيرة ومتميزة من مقدمي البرامج من الدول الأربع المشاركة في البرنامج الذي يبث عبر القنوات الرئيسية بهذه الدول ومن خلال منصات التواصل الاجتماعي، كما سيتم بث برنامج «بيت للكل» يوم الجمعة من كل أسبوع وفي توقيت واحد هو العاشرة مساء.

الهيئة الوطنية للإعلام نقلت مؤخراً الحدث التاريخي الذي شهد نقل المومياوات الملكية من متحف القاهرة بالتحرير إلى متحف الحضارة بالفسطاط، والذي يؤكد عراقة الحضارة المصرية القديمة.

وتم الإعداد الجيد للتغطية ونقلت بصورة متميزة لاقت استحسان الجميع بما يليق بأهمية الحدث وعكست الصورة الحضارية التي تشهدها مصر في جميع المجالات وفي رسالة واضحة لعظمة وتاريخ مصر والتي تتمتع بالتنمية والاستقرار والأمان.

وكانت شاشات وإذاعات الوطنية للإعلام قامت بنقل جميع فعاليات الاحتفالية وسير الموكب بدءا من متحف القاهرة بالتحرير وصولا  إلى متحف الحضارة بالفسطاط، كما قامت بتطويع برامجها المختلفه على وتابعت لحظة بلحظة موكب نقل الموميات وردود الأفعال المحلية والعالمية واستضافت عدد من الخبراء والمتخصصين لتوضيح وشرح أهمية الحدث الذي تابعه العالم وقدمت تقارير إخبارية حول خطة نقل المومياوات الملكية والجهود والإجراءات التي قامت بها أجهزة الدولة لتنفيذ خطة النقل.