رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل وموعد الحلقة الأولى من «العرافة »

«العرافة».. مايا دياب ضيفة أولى حلقات بسمة وهبة

العرافة
العرافة

تحل الفنانة مايا دياب ضيفا على الإعلامية بسمة وهبة فى أولى حلقات برنامج “العرافة” الذى يذاع يوميا فى رمضان على شاشة قناة المحور .

وبرنامج «العرافة» امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

وكانت  قناة «المحور» قد طرحت خلال الأيام الماضية البرومو الرسمي لبرنامج «العرافة» المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

تذاع الحلقة الاولى من البرنامج اليوم عقب آذان المغرب  في الساعة السادسة والنصف مساء.

وكشفت بسمة وهبة عن صورة من كواليس برنامجها الرمضاني الجديد "العرافة"، المقرر عرضه بعد الفطار مباشرة على قناة المحور.

وظهرت بسمة في الصورة مرتدية فستان بلوك جديد، وتجاوز سعر الفستان 100 ألف دولار، وهو من بيوت الأزياء العالمية سينكو، من داخل ديكور البرنامج وكتبت عليها: "انتظروني غدا أول يوم رمضان بعد الفطار مباشرة أنا والعرافة على قناة المحور".
 

وتقدم قناة المحور خريطة برامجية متنوعة خلال شهر رمضان حيث  يقدم الإعلامى طارق علام برنامج "هدية الرئيس" جوائز يومية بقيمة ٢٠٠ ألف جنيه.

وتقدم الإعلامية بسمة وهبة برنامج "العرافة" وهو برنامج حوارى جريء، يستضيف ٣٠ ضيفا من نجوم المجتمع والفن والسياسة والرياضة والإعلام.

فيما يقدم محمد هشام برنامج "اطمن" ويستهدف بناء شخصية الإنسان وجعله عنصرا فعالا فى المجتمع، من خلال رحلة فى النفس الإنسانية على اختلاف طباعها وأخلاقها.

 وتقدم الشيف عظيمة برنامج "مطبخ عظيمة"، ويواصل الإعلامي أسامة كمال الظهور مع برنامج "٩٠ دقيقة" فى ليالى رمضان ، كما يستمر الإعلامى محمد على خير فى تقديم برنامج “المصرى افندى”.