رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«زينة» تتصدر تتر مسلسلها «كله بالحب» 3 مرات

تتر مسلسل زينة
تتر مسلسل زينة

بدأت القنوات في عرض مسلسلات رمضان اليوم، ولكن كان اللافت من الانتباه هو عندما تم عرض  الحلقة الأولي لمسلسل "كله بالحب"، وظهر اسم الفنانة زينة في تتر البداية 3 مرات.

وأعلن الفنان أحمد السعدني انسحابه من المسلسل، واصفًا إياه بـ "المهزلة"، مع تقديم شكوى رسمية لنقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي ضد شركة الإنتاج؛ بسبب خرقها للعقد المبرم بينهما، مؤكدًا تمسكه بكافة حقوقه المادية، معربًا عن أسفه للجميع.

مسلسل “كله بالحب” إخراج عصام عبدالحميد، ويشارك فيه كوكبة من النجوم «صابرين - أحمد السعدنى - باسم سمرة - كريم قاسم - وعدد من النجوم العرب فى مقدمتهم الفنان الموهوب سامر المصري».
 

وكانت قد قررت لجنة الدراما بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام مشاهدة ومتابعة ورصد الأعمال الدرامية المعروضة على قنوات التليفزيون المصري والشاشات الفضائية المصرية في ضوء الأكواد الإعلامية التي أصدرها المجلس الأعلى للإعلام التي تحافظ على الهوية وأيضًا على تماسك الأسرة المصرية، والابتعاد عن أي صور تشوه الأسرة والمرأة والطفولة والابتعاد أيضًا عن العنف سواء اللفظي أو الجسدي، وأن تكون الأعمال الدرامية المقدمة ذات تأثير إيجابي على الأسرة المصرية التي تؤكد على الهوية المصرية والقيم المتعارف عليها.

 وخلال السباق الرمضانى لهذا العام، يتسابق صناع وأبطال 27 مسلسلًا على جذب المشاهدين منذ الحلقات الأولى، وتتنوع هذه الأعمال ما بين الاجتماعية والتاريخية والشعبية والكوميدية، وأيضًا المأخوذة عن روايات أدبية وملفات المخابرات، وحصلت نجمات الفن المصري على نسبة كبيرة من هذه الأعمال، حيث يقدمن بطولة 11 مسلسلًا في سابقة هي الأولى منذ سنوات طويلة.
 

يأتى مسلسل "الاختيار 2" على قائمة مسلسلات شهر رمضان، حيث ينتظره الجمهور المصرى والعربى، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه الجزء الأول من العمل في العام الماضى، كما يعود الفنان الكبير يحيى الفخرانى للسباق الرمضانى بمسلسل "نجيب زاهى زركش".

يعرض مسلسل "نجيب زاهي زركش"، للنجم يحيى الفخرانى على قناة"ON"، الساعة 6:30  مساء، والإعادة: 12:45 صباحًا - 7:15 صباحًا، فيما يعرض على قناة “Dmc” الساعة 9:00  مساء، والإعادة 5:30 صباحًا – 1:00 مساء.

ويعرض مسلسل "نسل الأغراب" للنجمين أحمد السقا، وأمير كرارة على قناة “ON” الساعة 7:45 مساء، والإعادة: 4:30 صباحًا -  2:00 ظهرًا.

ويعرض مسلسل "الاختيار 2" للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكى على قناة ON، في تمام الساعة 9:00 مساء، والإعادة: 2:00 صباحًا – 3:30 ظهرًا.

ويعرض مسلسل "وكل ما نفترق" للنجم ريهام حجاج على قناة “ON”  الساعة 10:15 مساء والإعادة: 8:30 صباحًا، ويعرض على قناة “Cbc”  الساعة 6:30 مساء، والإعادة: 7:00 صباحًا -  10:30 صباحًا، ويعرض على قناة Dmc  الساعة 12:30 صباحًا والإعادة 6:30 صباحا، ويعرض على قناة الحياة الساعة 9:00 مساء والإعادة 6:30 صباحًا – 10:00 صباحًا.