رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

حبس المتهمين بتجريد سيدة من ملابسها وتصويرها عارية في البحيرة

حبس
حبس

قرر المستشار محمد الشافعي رئيس نيابة إيتاى البارود، تحت إشراف المستشار الدكتور أحمد التهامى المحامي العام لنيابات جنوب دمنهور سكرتارية محمد عبد الستار حبس ثلاثة ذئاب بشرية 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لقيامهم بتجريد سيدة من ملابسها وتصويرها عارية انتقامًا من شقيقها وزوج شقيقتهم السابق بعد تداول بعض الصور العارية لشقيقتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بالبحيرة.

وكانت إحدى القرى التابعة لدائرة مركز شرطة إيتاى البارود بمحافظة البحيرة قد شهد واقعة مؤسفة، حيث تجرد ثلاثة مزارعين من النخوة والرجولة وجردوا فتاة من ملابسها وصوروها عارية انتقامًا لشقيقتهم طليقة أخيها، بعد تداول صورها عارية.

تلقت الأجهزة الامنية بلاغًا من فتاة تدعى "ق. ص" تتهم كلا من "محمود.ف.ا" 35 عامًا، وشقيقه "محمد" 26 عامًا، "محمد.ع.ا" 18 عامًا، مزارعين ومقيمون بإحدى قرى مركز إيتاي البارود، بتجريدها من ملابسها وتصويرها عارية، انتقامًا لشقيقة الأول والثاني بعد انتشار صور لها وهي عارية، واتهامهم أخيها "ق. ص"، بأنه وراء انتشار الصور بعد طلاقها منه.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ، وتم ضبط المتهمين وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.