رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الإثنين 12 أبريل 2021 الموافق 30 شعبان 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

حقيقة تداول فيديو لسقوط طلاب من الدور الرابع فى جامعة المنصورة

الإثنين 08/مارس/2021 - 08:40 م
سقوط طلاب من الدور
سقوط طلاب من الدور الرابع
حسام محفوظ
طباعة
نستعرض لكم فى هذا التقرير حقيقة سقوط طلاب جامعة المنصورة من الدور الرابع، حيث شهدت الساعات القليلة الماضية تداول مقطع فيديو لواقعة غريبة بطلها، شاب بمدينة السنبلاوين، قام بنشر فيديو على تطبيق تيك توك بسقوط طالب من الدور الرابع بجامعة المنصورة، علي خلاف الحقيقة وذلك لعمل مشاهدات عالية علي صفحته.

حقيقة سقوط طلاب جامعة المنصورة من الدور الرابع

ظهر بالفيديو الذي تم تداول بسرعة، عدد كبير من الطلاب الجامعيين حال تدافعهم بأحد الأدوار العلوية، مما أدى إلى كسر السور الحديدي، وسقوطهم من الطابق الرابع أرضًا، وحقق 12 ألف مشاهدة خلال ساعات.

وعقب انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تابعته الأجهزة الأمنية للتحري عن مصدره.

ضبط المتهم بنشر فيديو لسقوط طالب بجامعة إمريكية

بالبحث والتحري حول مصدر الفيديو تبين أن طالب بإحدى قرى السنبلاوين بمحافظة المنصورة قام بنشر الفيديو من إحدى الجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية على أنه بجامعة المنصورة لتحقيق مشاهدات عالية.

ألقت الأجهزة الأمنية علي الطالب الذي يبلغ من العمر 17 عاما، واعترف بنشره الفيديو على موقع تيك توك، مع علمه أنه حدث بإحدي جامعات الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنه قام بالإشارة عليه كتابةً أنه بجامعة المنصورة، لتحقيق نسبة مشاهدة عالية لتحقيق مكاسب مادية.

يهمك أيضًا |

التفاصيل الكاملة لحادث الكريمات ووفاة 18 شخص

حقيقة الفيديو تناولتها المواقع العالمية، وتبين أن 7طلاب بجامعة بوليفيا سقطوا من الطابق العلوي، بعد انكسار الدرابزين.
كما تبين أن سبب الحادث شجار بين الطلاب، وقع علي اثره تدافع بينهم مما تسبب في كسر الدرابزين الخاص بالسلم وتسبب في سقوطهم، ووفاة بعضهم ونقل الباقي للمستشفى لتلقي العلاج.