رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

أهالي برج العرب يشكرون السيسي على تطوير القرى ضمن «حياة كريمة»

السيسي
السيسي

أعرب أهالي قري برج العرب من الرجال والسيدات والأطفال عن بالغ فرحتهم وسعادتهم عقب إطلاق اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية إشارة بدء تنفيذ تطوير ٥٧ قرية أم وتابع ونجع بتكلفة ٣ مليارات جنيه، تنفيذا لمبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للنهوض بالقرى والنجوع في المجتمع المصري.

قال محمد عبد القادر، مزارع، إن قرار رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، بتأهيل ورفع كفاءة منزلا جاء في إطار الجهود المبذولة لدعم وتنمية القرى الأكثر احتياجا والأشد فقرا، ضمن مبادرة حياة كريمة، مشيرا إلي أن هذه المبادرة لاقت قبول أهالي القري التي بنقص فيها الخدمات.

وأوضح محمد عبدالله، موظف، أن إحدى اللجان الخاصة بالمبادرة بالإسكندرية، عاينت القرى وتم حصر عدد من المنازل المتهالكة والقديمة والموجودة لإصدار أوامر للبدء في ترميمها وتجديدها.

وأضاف عبدلله، أنه تقرر تأهيل ورفع كفاءة المنازل القديمة المتهالكة وتأهيلها بهدف توفير حياة كريمة للأسر المقيمة بها لمساعدتها والوقوف بجانبها لتوفير لها حياة كريمة ضمن مبادرة الرئيس.

وأعرب السيد مرزوق، مزارع، مقيم بمنطقة برج العرب، عن سعادته بعد اطلاق إشارة بدء في مبادرة تنفيذ تطوير ٥٧ قرية أم وتابع ونجع، مؤكدا أن المبادرة من أهم المشروعات العظيمة التي تم تنفيذها لخدمتهم، والتي تؤكد مدى اهتمام السيد بهم وحرصه علي توفير حياة كريمة لهم.

وأشاد بهذه المبادرة الرئاسية والتي سوف تغير حياتهم للأفضل، من خلال تطوير ١٥ خدمة بالقرى وعلى رأسها "البنية التحتية من مرافق وخدمات وكذلك تطوير قطاعات الصحة والتعليم وغيرها، والاهتمام بتوفير حياة كريمة لجميع الأسر الأكثر احتياجا".