رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الخميس 25 فبراير 2021 الموافق 13 رجب 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

«ثقافة الغربية» تعلن نتائج مسابقة مبدعى المستقبل

الإثنين 25/يناير/2021 - 07:06 م
ثقافة الغربية
ثقافة الغربية
جمال عاشور
طباعة
أعلن فرع ثقافة الغربية اعتماد نتيجة مسابقة "مبدعي المستقبل" للعام المالي 2020-2021، بمشاركة مديرية تعليم الغربية، وذلك بعد انتهاء لجنة التحكيم المشكلة من مراجعة الأعمال المشاركة التي تجاوزت 475 عملًا، ما بين فنون كتابة القصة القصيرة والقصيدة، والرسم.

أسفرت نتيجة مجال كتابة القصة القصيرة عن فوز الطالبة منة مازن العجبري بالمركز الأول، فيما جاءت ملك عرفة في المركز الثاني، وريتاج أنيس بالمركز الثالث، وجاء الطالب إبراهيم شيحة، ومحمد شحاتة، وعبدالله سبح الله، وأحمد إدريس، بالمراكز من الرابع الى السابع.

في مجال الشعر، فازت هاجر الباز بالمركز الأول، ومي السعيد بالمركز الثاني، وشهد زقزوق بالمركز الثالث، وجاءت المراكز من الرابع الى السابع بفوز كل من يوسف الأعصر، وأيلا غصيبة، وشهد مبارك، وهادي أيوب.

وشهدت مسابقة الرسم تنافسًا شديدًا بين المشاركين لتنتهي اللجنة الى اختيار الطالبة سلمى الحلو لتفوز بالمركز الأول، وريم خليفة في المركز الثاني، فيما حلت صابرينا أبوالنصر ثالثًا، وضمت المراكز من الرابع للعشرين فوز فاطمة الحداد، وآلاء فوزي، وبسنت الحلموشي، وملك الإمام، وياسمين عبداللطيف، ومنة الله النويهي، مرام الششتاوي، بوسي مرعي، هناء فتحي، علا صقر، أحمد حسن، نيرة حرفوش، حسناء الزيات، منة حجازي، سارة سعيد، هنا كشك، وبسملة أمنة.