رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأحد 28 فبراير 2021 الموافق 16 رجب 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

«صوّر زوجته عارية».. القصة الكاملة لواقعة فيديو الطفلة الرضيعة وتعذيبها

الأربعاء 20/يناير/2021 - 12:13 م
طفلة التعرية
طفلة التعرية
إيمان ماهر
طباعة
ننشر تفاصيل واقعة فيديو الطفلة الرضيعة حيث سادت حالة من الغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول فيديو لأب بمحافظة الدقهلية، يدعي «رمضان»، يبلغ من العمر 38 عاما وهو يجرد طفلته من ملابسها في وسط الشارع.

واقعة فيديو الطفلة الرضيعة 

البداية
بدأت القصة بأب انتزعت من قلبه الرحمة من قرية أبنوب التابعة لمدينة نبروه، بمحافظة الدقهلية، قام على إثر خلاف مع زوجته بتعرية طفلته التي لم تكمل عامها الأول، ووسط صراخ ممن حوله حاول أحدهم ان يدافع عن الطفلة ولكنه دفعهم، قائلًا: «ما حدش ليه دعوة، أنا هولع في البنت»، وجرد الأب الطفلة الرضيعة من كامل ملابسها في الجو البارد، ويتركها تزحف بأيديها وأقدامها في الشارع.

أم الطفلة
تداولت تقارير صحفية، تفيد بأن الأم تعرضت للضرب منه كثيرا وصورها عارية تحت تهديد السلاح، وأنه رجل سيئ السمعة ويشرب مخدرات، وحاصل على دبلوم صنايع قسم ميكانيكا، ولديه أفران، كما يعمل في ميكانيكا السيارات.

تكثيف أمني
ورصدت أجهزة الأمن بمديرية أمن الدقهلية الفيديو، وبدأت تحرياتها للوصول إلى حقيقة مقطع الفيديو لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الأب، وكثفت أجهزة البحث بالدقهلية من جهودها، وتم القبض على الشخص الذي ظهر في الفيديو، وجارً الوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

قد يهمك أيضا:

حاول حرقها.. القبض على الأب المتهم بتعرية رضيعة بالدقهلية