رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الإثنين 08 مارس 2021 الموافق 24 رجب 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

رابط تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الشهادة الثانوية العامة 2021 الإلكترونية أونلاين

الإثنين 18/يناير/2021 - 03:09 م
رابط تسجيل استمارة
رابط تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الشهادة
الدستور
طباعة
يبحث الكثير من المواطنين عن رابط تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الشهادة الثانوية العامة2021 الإلكترونية أونلاين، حيث شهد محرك البحث العالمي «جوجل» من قبل طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور، بعد أن أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، منصة الحساب المدرسي الإلكتروني الموحد حتى يستعد الطلاب الثانوية العامة لعقد امتحانات وتسجيل استمارة الصف الثالث الثانوية من خلال الرابط التي أعلنت عنه في بيان رسمي.

تسجيل استمارة الشهادة الثانوية العامة2021

ويأتي ذلك لتخفيف الإزدحام والتكدس في الشوارع، بسبب عدوى فيروس كورونا المستجد، وذلك تنفيذًا لقرارات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، ومجلس الوزراء، ووزير التربية والتعليم والتعليم العالي، حفاظًا على صحة الطلاب وأولياء الأمور من عدوى فيروس كورونا المستجد، وتنفيذ الإجراءات الوقائية والإحترازية، للحد من انتشار الوباء.

رابط تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الشهادة الثانوية العامة 2021

رابط تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الشهادة الثانوية العامة 2021 الإلكترونية أونلاين
وننشر هنا في الدستور رابط تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الشهادة الثانوية العامة2021 الإلكترونية أونلاين، وذلك وفقًا لبيان رسمي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من "هنا".

مواعيد تسجيل استمارة الثانوية العامة 2021

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عملية التسجيل متاحة بداية من يوم الأحد الماضي 10-1-2021، وذلك في إطار الاستعدادات لعقد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021، وطمأنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الطلاب حول تسجيل استمارة التقديم لامتحانات الشهادة الثانوية العامة 2021.

وأكدت أنه تم تعميم خطاب على جميع المديريات التعليمية في جميع أنحاء المحافظات، لكي يتم التسجيل وعدم التأخير عن التسجيل الخاص بالاستمارة، مشيره في حالة وجود أي أخطاء في البيان المعلن عنه، سيتم تعديله عن طريق وحدة المعلومات بالمدرسة التابع لها الطالب أو المتقدم للشكوى من تسجيل الاستمارة الإلكترونية.

وتعمل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على توفير جميع السبل لتقديم خدمة افضل و مادة تعليمية أفضل فضلا عن ما تمر به مصر من ضائقة صحية بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد المعروف إعلاميا بكوفيد19- فتعمل كل أجهزة الدولة في تيسير الأمور التي تختص بمؤسساتها لتتمكن من تجنب انتشار الوباء بين مواطنيها بشكل حذر وايضا توفيرا ماديا عن الذهاب والعودة.

اقرأ أيضًا:

رابط شكاوى مجلس الوزراء
مواعيد صرف مرتبات شهر يناير 2021