رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأحد 28 فبراير 2021 الموافق 16 رجب 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

صدر حديثًا.. رواية «الرحلة» لـ نور محمود

الجمعة 15/يناير/2021 - 06:40 م
نور محمود
نور محمود
خالد حماد
طباعة
صدر حديثًا عن دار إضافة للنشر والتوزيع رواية "الرحلة" للكتابة الشابة نور محمود، تأتي الرواية في 188 صفحة من القطع المتوسط.

وتدور رواية "الرحلة" حول رحلة حقيقية تقوم بها البطلة هربًا من تأزم حياة المدينة إلى الطبيعة البكر الحانية بحثًا عن الراحة والطمأنينة والكشف عن ذاتها الحقيقية.

وقالت الكاتبة الروائية نور محمود في تصريحات لـ"الدستور" إن روايتها الأولى "الرحلة" صدرت في نهايات ٢٠٢٠، وهي مستوحاة من شخصيات وأحداث حقيقية. تدور أحداثها عن فتاة تفقد الشغف فى كل شيء بعد تخرجها من الجامعة. لذلك تقرر الذهاب إلى مكان هادئ، وتبدأ فى اكتشاف نفسها أكثر. تصادف بعض الأشخاص، وتعلم قصصهم مما يجعلها تكتب ما تشعر به كل يوم فى رسالة. وفى نهاية رحلتها تكتشف من تكون وما الذي كانت تفتقده في حياتها.

وتشير الروائية نور محمود إلى أن "عمري لم يتجاوز بعد الحادية والعشرين من العمر، ما زلت طالبة في كلية تجارة عين شمس القسم الفرنسي التابع لجامعة بواتيه فى فرنسا فى عامى الثالث، ما جعلنى أكتب تلك الرواية هو شعورى بأن هذه القصص ستلهم الكثير وتضعهم هم أيضًا فى الطريق الصحيح".

وتختم نور محمود بالإشارة إلى أن "تجربة الكتابة بالنسبة لى ليست جديدة، ولكن الجديد هو أن يرى كل هذا الكم من الناس ما أقوم بكتابته".