رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الخميس 04 مارس 2021 الموافق 20 رجب 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

ورش فنية وعروض سينما بثقافة المنيا

الخميس 07/يناير/2021 - 05:35 م
ثقافة المنيا
ثقافة المنيا
جمال عاشور
طباعة
أقامت الهيئة العامة لقصور الثقافة العديد من الأنشطة الفنية والثقافية بفرع ثقافة المنيا احتفالًا بالعام الميلادي الجديد "أونلاين"، وتم تنظيم مجموعة من الورش الفنية.

تم تنفيذ ورشة فنية للتدريب على تصميم شجرة الكريسماس وتلوينها بألوان الفلوماستر مع الفنانة شيماء فتحي، كما قدم قصر ثقافة مغاغة ورشة فنية عن أعياد رأس السنة الميلادية الجديدة والتدريب على رسم شجرة الكريسماس بشكل مختلف وطريقة توزيع الألوان وذلك مع الفنان بشير محمد، إلى جانب عرض سينما أطفال بعنوان "التصالح".

ونظم بيت ثقافة بنى مزار ورشة فنية "شجرة الكريسماس" قدمتها رباب حمدي احتفالًا بالعام الميلادي الجديد، كما قدمت مكتبة الشيخ مسعود الثقافية ورشة فنية رسم وتلوين باستخدام الخامات المختلفة بمناسبة احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة مع سناء فضل.

وناقشت مكتبة قلوصنا الثقافية كتابًا بعنوان "أنت والسكر"، من تأليف الدكتور محمود سامي، قدمه أسامة شوكت محمد، بينما ناقشت مكتبة دهمرو الثقافية كتابًا بعنوان "بنات الرسول.. زينب بنت على" تأليف إبراهيم محمد حسن، ناقشه عبدالعظيم أحمد عبدالعظيم، وتحدث عن ألقابها حيث لقبت بصاحبة الشورى، والعابدة المناجية، ولقبت أيضًا بأم الكرماء، وأقامت مكتبة شم البحرية محاضرة تثقيفية بعنوان "تغيير السلبيات إلي إيجابيات"، حاضرها أيمن عبدالرازق، كما نظمت مكتبة العامرية الغربية مسابقة معلومات عامة، قدمتها صفاء عبدالحميد.