رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 26 فبراير 2021 الموافق 14 رجب 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

«فستان البطانة».. كيف حول فستان شخصية رانيا يوسف؟

الثلاثاء 05/يناير/2021 - 04:13 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف
إسلام جمال
طباعة
تعتبر رانيا يوسف من النجمات اللاتى يثرن الجدل دائمًا، فهى لا تفضل ارتداء بطانة أسفل فساتينها، وهو ما حدث خلال مهرجان القاهرة السينمائى.

"فستان البطانة"
أصبحت الفنانة رانيا يوسف، منذ أزمة فستان البطانة حديث السوشيال ميديا، استغلت الأزمة للانتشار، بدأت تدلى بتصريحات مثيرة للجدل، وتظهر بإطلالات جريئة.


"ركوب التريند يبدأ من المهرجانات"
لم تجد رانيا يوسف، سوى المهرجانات السينمائية لإثارة الجدل والصعود بها علي عرش التريند، من خلال الفساتين الجريئة والتصريحات.

بطولة مطلقة فى إثارة الجدل
كشفت تصريحات رانيا يوسف الأخيرة في برنامج تليفزيوني على قناة الرشيد العراقية عن عدة آراء جدلة، نستعرض أهمها والذي جعلها في مرمى هجوم مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الأيام الماضية.

«مؤخرتى مميزة»
في سقطة جديدة أدخلت رانيا يوسف آية قرآنية في سياق حديث غير لا يمت للمقدسات بصلة، فردًا على سؤال المذيع نزار الفارس حول تعمدها إبراز مفاتنها وبالتحديد مؤخرتها، قالت إن كل الفنانات يبرزن مؤخراتهن، لكن أنا مؤخرتي مميزة.

«بصوم اتنين وخميس»
تحدثت الفنانة عن التزامها بصوم يومي الإثنين والخميس أسبوعيًا، موضحة أنها اختارت الصوم بشكل دائم خلال اليومين، من أجل تحسين حالتها الصحية وتنظيم نظام الأكل، فلم تتجه للصوم من أجل الجانب الديني فقط.

طبيبة نفسية: رانيا يوسف «مهووسة تريند»
وقالت صفيناز عبدالسلام، استشارى الطب النفسى، إن رانيا يوسف تسعى دائمًا وراء التريند، وتصريحاتها الجريئة، هدفها الأول ركوب التريند.

وأوضحت استشاري الطب النفسي، أن «هوس السوشيال ميديا» من الأمراض النفسية التي فرضتها مواقع التواصل الاجتماعي، وأن السعي وراء الشهرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعى من العادات التي ساهمت في ظهور مرض جديد يتلخص في «إدمان اللايك».