الأربعاء 29 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

موعد امتحانات الصف الأول الإعدادي 2021

جريدة الدستور

يتصدر موعد امتحانات الصف الأول الإعدادي 2021، البحث على المحركات، حيث تستمر عمليات البحث على "جوجل" من قبل الطلاب وأولياء الأمور عن موعد امتحانات الصف الأول الإعدادي نصف العام 2021 في جميع المحافظات بجمهورية مصر العربية.

واحتل جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي نصف العام 2021 الصدارة في محرك البحث على الإنترنت، وبدأ الطلاب بالبحث عن الجدول وموعد الامتحانات في جميع المحافظات، وذلك بالتزامن مع الإعلان عن جدول الإمتحانات حتى يكونوا على الاستعداد الكافي.

ويستعرض لكم "الدستور" كافة التفاصيل والمعلومات عن عن موعد امتحانات الصف الأول الإعدادي نصف العام 2021 في جميع المحافظات بجمهورية مصر العربية، وفقًا عن قرارات وزارة التربية والتعليم.

موعد امتحانات الصف الأول الإعدادي 2021

نظرًا الإهتمام " الدستور " بالطلاب في جميع أنحاء المحافظات بجمهورية مصر العربية بالمراحل التعليمية المختلفة، وسعيه الدائم لموافاة الطالب بكل ما يبحث عنه، نقدم موعد امتحانات الصف الأول الإعدادي نصف العام 2021، للتسهيل على الطلاب وأولياء الأمور، حيث أنه تم تحديد شهر يناير ليكون موعد بدء امتحانات الترم الأول للصف الأول الإعدادي، وبناءًا عليه تحدد كل محافظة بداية امتحان الصف الأول الإعدادي عن المحافظة الأخرى، ولكن أشارت وزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى ضرورة التزام جميع المحافظات بالمواعيد المحددة لانتهاء امتحانات الترم الأول لهذا العام 2021، في الخريطة الزمنية وهو يوم 4 من شهر فبراير القادم.

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن انطلاق امتحانات الترم الأول لهذا العام 2021 على مستوى المحافظات في نهاية شهر يناير القادم، كما تقوم كل مديرية تعليمية بإعداد جدول الامتحانات.

وتستمر جهود وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في تقديم أفضل الخدمات للطلاب من جميع المراحل التعليمية وأولياء الأمور، وذلك بسبب الأزمة العالمية التي تمر بها البلاد بسبب ازمة انتشار وباء فيروس كورونا المستجد، وذلك خوفًا على صحة الطلاب والمواطنين من الوباء، وغير ذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك مع التزام الجميع بالإجراءات الوقائية التي فرضتها الحكومة.

قد يهمك أيضا:

ننشر مقررات الصف الأول الإعدادى 2020 - 2021