رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الخميس 21 يناير 2021 الموافق 08 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

مطروح: لقاء بين المربين والمزارعين مع بنك التنمية الزراعي

الأحد 20/ديسمبر/2020 - 03:34 م
لقاء بين المربين
لقاء بين المربين والمزارعين
ياسمين شعيب
طباعة
قامت إدارة تنمية القرية، بعقد لقاءات بالاشتراك مع بنك التنمية الزراعى وأهالى مدن النجيلة وبراني ومرسى مطروح من المربين والمزارعين والشباب والجمعيات ضمن مبادرة البنك الزراعي بتقديم قروض ميسرة للشباب لتمويل مشروعات صغيرة.

وأوضح المهندس حسين السنيني مدير إدارة تنمية القرية، أنه تم خلال اللقاءات توضيح مبادرة البنك فى دعم شباب المحافظة وجهوده فى توفير فرص لأبناء مطروح بالتعاون الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، بالإضافة إلى الفرص المتاحة للشباب من خلال البنك ومناقشتها مع المواطنين.

وأضاف أن أهم التوصيات التي خرج بها اللقاء أهمية تعريف المواطنين بالإجراءات وتيسير الخدمات المقدمة على مستوى مراكز المحافظة وتسهيل الإجراءات والتعامل مع كافة المواطنين للحصول على قروض للمشروعات التى يرغبون بالقيام بها والموافقة على تفعيل مبادرة باب رزق من خلال برنامج مشروعك (المبادرة القومية للتنمية المجتمعية للشباب).

وأشار إلى أن ذلك من خلال تفعيل العمل بمكاتب مشروعك على مستوى مراكز المحافظة أسوة بمركز مطروح وتوضيح الاشتراطات التى يقررها البنك للحصول على قرض باب رزق وصياغتها مع توزيعها على جميع مكاتب مشروعك بمراكز المحافظة لتسهيل الإجراءات للمواطنين للحصول على القرض.

ووجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتيسير تقديم الدعم لشباب المحافظة لإقامة مزيد من المشروعات وتوفير مصدر دخل لهم بالتنسيق مع الجهات المعنية.