رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الثلاثاء 19 يناير 2021 الموافق 06 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

بلاغ يتهم شابًا بتقديم محتوى خادش للحياء على «تيك توك»

السبت 19/ديسمبر/2020 - 01:43 م
تيك توك
تيك توك
حسام التمساح
طباعة
تقدم المحامي أشرف فرحات المحامى مؤسس حملة تطهير المجتمع ببلاغ للنائب العام ضد "سعودي سالم" لاتهامه بنشر مقاطع صوتية ومرئية مخلة وخادشة للحياء العام.

وذكر مقدم البلاغ أنه من خلال متابعة حساب المشكو في حقه عبر تطبيق "تيك توك" ظهر في مقاطع صوتية ومرئية ويتلفظ بأفظع الألفاظ وينشر فيديوهات مخلة وخادشة للحياء العام.

وأضاف مقدم البلاغ أن الحريّة مطلب إنساني لا يختلف عليه أحد ولا تأتي ثمارها إلا إذا مارسها الإنسان بطريقة صحيحة على ألا تتعارض مع الدّين وقوانين الدولة والأخلاق وكذلك حقوق الآخرين إذ إنّ حريّة الإنسان تنتهي عندما تبدأ حريّة الآخرين

فالحرية في ظل حدود الانضباط هي أساس لتحقيق نتائج ذات فائدة على أرض الواقع وفي مناخ من الهدوء والاستقرار سواء كان ذلك على مستوى الفرد أو الاسرة أو المجتمع.

كما ان الحرية المنفلتة تصبح أحد أهم أسباب النزاعات بين الافراد والمجتمعات بل والدول، وهي التي تفتح أبواب الفوضى على مصراعيها لتكون النتائج مرعبة.

وأضح أن فكرة حملة تطهير المجتمع هي حملة للموازنة بين حرية التعبير وبين وجوب اسكات الأصوات الملوثة للبيئة البصرية والسمعية للإنسان الطبيعي، فما أصبحنا فيه من استغلال مواقع التواصل الاجتماعي لكسب المال والشهرة جعل الشباب ينصرف عن العمل والفتيات تتخلى عن الحياء.

لذلك التمس من عدلكم بعد الاطلاع على البلاغ بسرعة التحقيق في الواقعة وإحالة المشكو في حقه للمحاكمة الجنائية عن الواقعة محل البلاغ.

الكلمات المفتاحية