رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
السبت 23 يناير 2021 الموافق 10 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

القصة الكاملة لـ«سيدة الكرم» التى تصدرت تريند جوجل

الجمعة 18/ديسمبر/2020 - 04:14 م
سيدة الكرم
سيدة الكرم
نوران إمام
طباعة
أصدرت محكمة جنايات المنيا، أمس، برئاسة المستشار أشرف محمد على، حكمها ببراءة المتهمين الثلاثة المتورطين في قضية تعرية سعاد ثابت صاحبة الـ70 سنة، والمعروفة إعلاميًا بـ"سيدة الكرم" والأمر الذي جعل قضية سيدة الكرم تتصدر قائمة الأكثر رواجًا عبر محرك البحث الشهير "جوجل" في الساعات الأخيرة.

سيدة الكرم... القصة الكاملة بعد تصدرها تريند جوجل


- حرق منازل وزنا
شهدت قرية الكرم التابعة لمركز أبوقرقاص مشاجرة في 20 مايو 2016، بسبب تداول أنباء عن وجود علاقة بين ربة منزل مسلمة، وشاب قبطي، الأمر الذي واجهه رجال القرية بعنف شديد، وتعرضت والدة الشاب المسيحي، أشرف دانيال عطية، سعاد ثابت "سيدة الكرم " البالغة من العمر 70 عامًا، لتعرية جسدها، بالإضافة لحرق 7 بيوت.

-"لا يليق بمصر"
علّق الرئيس السيسي على الواقعة قائلًا:"من فضلكم، لا يليق أن اللى حصل ده يحصل في مصر، أو يتكرر مرة تانية، أي حد هايغلط هايتحاسب، أرجو أن السيدة المصرية (متاخدش على خاطرها)، ولا هي ولا كل سيدات مصر، تأكدوا أن إحنا في مصر نكنّ لكم التقدير والاحترام، ولا نقبل يتكشف سترنا بأي شكل ولأي سبب، ماحدش يفرق بين المصريين وبعضهم، والقانون هياخد مجراه، كلنا هانتحاسب، اللى يغلط يتحاسب".

- الأحكام القضائية
في 7 أبريل 2017 أصدرت محكمة جنح مركز أبوقرقاص بالمنيا، حكمًا حضوريًا بحبس عطية دانيال عطية، الشهير بـ- أشرف- وغيابيًا للسيدة المسلمة لمدة عامين مع الشغل والنفاذ لكليهما، بتهمة ممارسة الزنا.

في 11 يناير 2020، أحالت محكمة مستأنف بني سويف، التظلم المقدم من سعاد ثابت إلى محكمة الجنايات، لتصدر حكمًا غيابيًا على الـ3 متهمين بالسجن 10 سنوات بتهمة هتك العرض.

وطعن المتهمون في الحكم، وأصدرت محكمة جنايات المنيا حكمها بتاريخ 17 ديسمبر الجارى ببراءة المتهمين، وعن قضايا الشغب والحرق ما زالت أوراق القضية متداولة ولم يصدر بها حكم بعد.

اقرأ أيضا

أبرز تصريحات أحمد امين التى قادته للتريند