رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأربعاء 20 يناير 2021 الموافق 07 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

حقيقة تدهور الحالة الصحية للكينج محمد منير ونقله للمستشفي

الجمعة 18/ديسمبر/2020 - 01:02 م
جريدة الدستور
أمير محمد خالد - شيماء حسين
طباعة
انتشرت صباح اليوم الجمعة، 18-12-2020 أنباء عن نقل الكينج محمد منير إلي المستشفي لتلقي العلاج إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة ويخضع للعلاج فيها، ونستعرض لكم في هذا التقرير حقيقة الأمر.

حقيقة تدهور الحالة الصحية للكينج محمد منير

تواصلت «الدستور» مع أحد المقربين منه والذي كشف لنا أن الكينج بخير وأنه بالفعل في المستشفى ولكن لعمل عدد من الفحوصات الطبية للوقوف على تطورات وتفاصيل حالته الصحية في الوقت الحالي.

وكان محمد منير، أجرى في شهر مايو الماضي، جراحة دقيقة في العظام وكللت بالنجاح التام تحت رعاية اللواء طبيب مصطفى أبو حطب مدير المركز الطبي العالمي، وقام بإجراء الجراحة الدقيقة اللواء الجراح العالمي رؤوف العباسي وأشرف على فريق التخدير اللواء طبيب هاني نجيب، ووجه الكينج الشكر والتقدير لكل الأطباء وطاقم التمريض لما بذلوه من جهد كبير واحترافية ليعود لكامل لياقته.

تعرف على قصة زواج الكينج الوحيدة

في عام 2014 فاجئ الكينج جمهوره بزواجه من فتاة نوبية تعيش في باريس تدعى "داليا محمد يوسف" خلال حفل عائلي بمنزل خال العروسة بحضور المقربين فقط وسافرا لقضاء شهر العسل إلا أن زواجه لم يستمر إلا بضعة أيام لينفصلا الزوجين في هدوء تام حيث لم يفصح مدير أعماله وقتها عن سبب الانفصال قائلا  :" دى أمور شخصية ومش المفرض تتذاع للجميع".

علاقة الكنيج برفيق دربه "محمود منير"

قبل معرفة تفاصيل الحالة الصحية للفنان محمد منير يجب أن نعرف أنه تعرض منذ وفاة ابن عمه وكاتم أسراره محمود منير في شهر يناير الماضي إلى وعكة صحية كبيرة حيث ظهر وهو يتلقى عزاءه جالسا على مقعد لم يبرحه نهائيا مما يدل على تأثر حالته الصحية خاصة وأنه ظهر حزينا باكيا في العزاء.


اقرأ أيضا 
تعرف على تفاصيل الحالة الصحية للكينج عقب نقله للمستشفي