رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الثلاثاء 26 يناير 2021 الموافق 13 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

تفاصيل مشاركة رامي صبري وأحمد جمال في تحدي محسود عمرو دياب

الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 09:14 م
رامي صبري وأحمد جمال
رامي صبري وأحمد جمال
شيماء حسين
طباعة
حظيت مقطع فيديو شاركه الفنان رامي صبري والفنان أحمد جمال في تحدي محسود عمرو دياب على أعلى نسبة مشاهدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر ويوتيوب في الآونة الأخيرة والذي أطلقها الهضبة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مؤخرا وشارك فيه الفنان رامي صبري يستعرض "الدستور" من خلال التقرير التالي أسباب مشاركته في تحدي عمرو دياب وردود الأفعال على مشاركته في التحدي.

مشاركة الفنان رامي صبري في تحدي محسود عمرو دياب

أطلق الهضبة عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي لجمهوره وطالبهم بمشاركته بتسجيل مقطع من أغنيته الجديدة محسود والتي طرح البرومو الخاص بها أمس بأصواتهم، حيث تفاعل الآلاف من جمهوره وشارك في التحدي  وفوجئ الجمهور بمشاركة الفنان رامي صبري في التحدي وسجل مقطع من الأغنية بصوته عبر موقعه الرسمي على "تويتر"، موضحا أنه شارك في التحدي لحبه لهذا النوع من الغناء واحترامه وحبه تقديره الشخصي للفنان عمرو دياب الذي تربع على عرش الغناء في مصر.

تعليق عمرو دياب على اداء أحمد جمال ورامي صبري وتامر حسين أغنية محسود

حظى تحدي محسود الذي أطلقه المطرب عمرو دياب مؤخرا على ردود أفعال كبيرة بين الجمهور حيث شارك في التحدى الذي لم يمضي على إطلاقه سوى ساعات قليلة ملايين من جمهور الهضبة بل والفنانين أيضا حيث شارك في التحدي كلا من الفنان رامي صبري والشاعر تامر حسين والفنان أحمد جمال وتامر حسين واللذين علق  الهضبة على مقاطعهم الغنائية عقب مشاركتها على حساباته الرسمية قائلا: "الله.. الله ايه الحلاوه دي.. كدا التحدي بقى شديد".

تعرف على ألبوم عمرو دياب الجديد

قبل معرفة مشاركة الفنان رامي صبري في تحدي محسود عمرو دياب يجب أن يعرف الجمهور أن الهضبة طرح البرومو الخاص بألبومه الجديد والذي يحمل عنوان " يا أنا يا لأ" المزمع إطلاقه خلال الفترة القليلة المقبلة عبر خدمة إحدى شركات المحمول يحتوى الألبوم على أغنية تحمل نفس الاسم من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيي وتوزيع عادل حقي.