الثلاثاء 13 أبريل 2021
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

ادعم بسنت.. أول تعليق من رضوى الشربيني على واقعة التحرش الجماعي بفتاة ميت غمر

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

علقت الإعلامية رضوى الشربيني على واقعة التحرش الجماعي بفتاة ميت غمر بالمنصورة، حيث دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي المصغر «تويتر» هاشتاج باسم ادعم بسنت لدعمها والوقوف بجانبها للحصول على حقها من المتحرشين بها بمنطقة ميت غمر بعد حادثة التحرش الجماعي بها.

ومر حوالي عام على واقعة فتاة المنصورة، التي تعرضت للتحرش في رأس السنة يناير 2020، لكن الفعل نفسه لا يزال مستمرًا في محافظة الدقهلية، حيث ما إن تتقدم فتاة ببلاغ ضد المتحرشين بها حتى تعرضت لتهديدات مباشرة حال عدم تنازلها.

ونشرت فتاة ميت غمر مجموعة من الرسائل التي تلقتها عبر حسابها على إنستجرام بعد تحريرها محضر ضد المتحرشين بها، وكانت إحداها من صاحب حساب يحمل اسم (صلاح. ا)، الذي وجه لها تهديدا مباشرا بإلقاء مياه حارقة على وجهها، قائلا: «على فكرة انتي اللي هتزعلي.. هتلاقي مياه نار مكبوبة على وشك تخلي وشك مش نافع».

وبحسب الرسائل التي عرضتها فتاة ميت غمر، هددها صاحب حساب يدعى «محمد. ك» بافتعال قضية تمكنه من حبسها؛ إذ قال: «هاعملك موضوع واحبسك قريب».

أول تعليق من رضوى الشربيني على واقعة التحرش الجماعي بفتاة بميت غمر

وقالت الإعلامية رضوى الشربيني، خلال تغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع "تويتر": "الرجالة لما بتسافر بره بتحط عنيها فى الأرض مهما كانت الست لابسه ولا يجرؤ حد يقرب منها.. لكن لما يبقى في بلده يقولك مهو لبسها ملفت وتستاهل الإعدام لكل متحرش أو مغتصب".

وتصدر هاشتاج «ادعم بسنت» موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد تكرار حفلة التحرش بفتاة المنصورة.

يهمك أيضًا | حبس 7 شباب ضمن المتهمين بالتحرش الجماعي بفتاة ميت غمر


حيث شهدت مدينة ميت غمر التابعة لمحافظة الدقهلية واقعة تحرش مأساوية بعد تجمع عدد من الشباب حول فتاة تسير فى شوارع المدينة محاولين التحرش بها، وعقب تداول مقطع فيديو للواقعة ألقت قوات الأمن 7 شباب بتهمة التحرش بالفتاة التي تبلغ من العمر (23 عامًا).


بدورها، أمرت النيابة العامة بميت غمر، حبس الشبان السبعة 15 يوما على ذمة التحقيقات في واقعة التحرش بفتاة بميت غمر يوم الخميس الماضى.