الإثنين 25 أكتوبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نائب محافظ القاهرة يتفقد لجان الانتخابات في حي الأميرية

 الدكتور حسام الدين
الدكتور حسام الدين فوزي

أجرى الدكتور حسام الدين فوزي، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، الثلاثاء، جولة تفقدية لمتابعة سير العملية الانتخابية، بحضور رئيس حى الأميرية.

وقام فوزي بالمرور على لجان انتخابات مجلس النواب (المرحلة الثانية)؛ لمتابعة سير انتظام العملية الانتخابية والتأكد من اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية؛ للحد من تفشي كورونا.

وانطلقت الثلاثاء، ثاني أيام التصويت بجولة الإعادة للمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب، حيث بدأ الناخبون بالداخل فى التوافد على اللجان الفرعية التى يستمر الاقتراع فيها حتى التاسعة مساء.

ووصل القضاة المشرفون على اللجان الانتخابية مبكرا إلى لجانهم، وبعد التأكد من إزالة لافتات الدعاية الانتخابية لأي مرشح من محيط المراكز الانتخابية، فضلًا عن التأكد من وجود لافتات إرشادية داخل وخارج مقر اللجنة، ووجود كابينة اقتراع أو أكثر بما يتناسب مع مساحة مقر اللجنة، وعدد كاف من صناديق الاقتراع البلاستيكية الشفافة تم فتح اللجان فى التاسعة صباحا لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم.

وتجرى انتخابات النواب وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من مخاطر انتشار كورونا تشمل تعقيم اللجان قبل وبعد التصويت خلال يومى الاقتراع، وإلزام كل أطراف العملية الانتخابية بارتداء الكمامات الطبية، وتوفيرها مجانا أمام مراكز الاقتراع لمن لا يحملونها من المواطنين.