رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

E4.. شاهد محمد صلاح يلعب الشطرنج ويخفي اسم الخصم

محمد صلاح
محمد صلاح

نشر النجم المصري محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي صورة جديدة له وهو يلعب الشطرنج على موقع الشطرنج العالمي.

ويظهر من الصورة التى نشرها الملك المصري عبر خاصية القصة على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، أنه تعمد إخفاء اسم الخصم الذى يلعب ضده إضافة أنه ما زال فى بداية اللعبة حيث لم بدء بتحرك بيدق المنتصف فى رقعة الشطرنج وهى الافتتاحية المعروفة لدي لاعبي الشطرنج بـ(E4).

شاهد محمد صلاح يلعب الشطرنج

يذكر أن النجم المصري محمد صلاح يحرص دائمًا على ممارسة العديد من الألعاب الرياضية ومن بينها تنس الطاولة حيث ظهر فى العديد من المرات وهو يلعب ضد صديقه المفضل فى ليفربول ديان لوفرين.

وفى وقت سابق، خاض لاعب منتخب مصر سام مرسي العديد من مباريات الشطرنج أمام صلاح وأكد قائلاً: "صلاح يحب لعبة الشطرنج ويلعبها كثيراً ورغم ذلك ألحقته بالهزيمة مرة وحيدة، ولكن فشلت في تكرار ذلك في جميع المحاولات التي تلتها".

يهمك أيضًا | هنا جودة تتحدي صلاح فى تنس الطولة

محمد صلاح قد قاد فريقه ليفربول في آخر مباراة خاضها فى الدوري الإنجليزي أمس الأحد أمام ولفرهامبتون، حيث فاز الريدز على الذئاب برباعية نظيفة سجل منها الملك المصري هدف وصنع آخر ليدخل من جديد فى المنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 9 أهداف وبفارق هدفين فقط عن المتصدر دومينيك كالفيرت ليوين مهاجم إيفرتون برصيد 11 هدفا.
وتعد مشاركة صلاح أمام وليفرهامبتون هى المباراة الرابعة التي يخوضها مع الريدز بعد شفاءه من فيروس كرورنا حيث خاض المباراة الأول لفريقه أمام أتالانتا فى دوري أبطال أوروبا.

وكان صلاح قد حصل على لقب هداف الدوري الإنجليزي فى موسمين متتالين، بالإضافة لحصوله على لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي مع فريقه ولقب دوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي.