رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
السبت 27 فبراير 2021 الموافق 15 رجب 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

دينا عثمان: هنيئا لأهالي مطروح افتتاح مبنى هيئة قضايا الدولة (فيديو)

الخميس 03/ديسمبر/2020 - 03:00 م
 الدكتورة دينا عثمان
الدكتورة دينا عثمان نائب محافظ مطروح
ياسمين شعيب
طباعة
قالت الدكتورة دينا عثمان نائب محافظ مطروح أنه لا شك أن افتتاح الصرح القضائي (هيئة قضايا الدولة) بمطروح اليوم يأتي استمرارا لتنفيذ مبادئ العدل وإرساء دعائم القانون والحفاظ على المصلحة العامة مع محاسبة ومواجهة أي مخالفات في إطار حرص الدولة على الدفاع عن الممتلكات والمال العام.

وأوضحت أن ذلك استمرارا أيضا لتأكيد اهتمام القيادة السياسية بتنمية محافظة مطروح وتوفير كافة الاحتياجات والمتطلبات الأساسية لحياة المواطن وتأكيد تطبيق مبدأ سيادة العدل والقانون بين الجميع فى كافة أرجاء الوطن فى عهد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكدت على دور رجال القضاء وتضحيتهم حتى نصل إلى ما نحن فيه الآن من استقرار وتلاحم وطني من خلال تطبيق القانون والعدالة مع العمل على تيسير إجراءات القضاء بما يسهل على المواطنين مصالحهم ويحقق سرعة البت في قضاياهم.

ووجه الشكر والتقدير لجهود رجال القضاء لإشرافهم بكل نزاهة وشفافية على الانتخابات البرلمانية بمحافظة مطروح الأسبوع الماضي ضمن محافظات المرحلة الأولى.

واختتمت: هنيئا لأهالي مطروح افتتاح ذلك الصرح الجديد فهم يستحقون بوطنيتهم أكثر من ذلك لأنهم سيظلون دائما حماة البوابة الغربية المصرية بمواقفهم الوطنية المخلصة التي سطرها التاريخ.

جاء ذلك خلال افتتاح مبنى هيئة قضايا الدولة بمطروح بحضور المستشار الدكتور ابو بكر الصديق رئيس هيئة قضايا الدولة، المستشار أحمد عبدالغني رئيس هيئة قضايا الدولة بمطروح المستشار إبراهيم عبدالخالق رئيس المكتب الفني لهيئة قضايا الدولة، المستشار حسين مصطفى النائب الأول لهيئة قضايا الدولة، المستشار حاتم عبدالعال الأمين العام لهيئة قضايا الدولة والمستشار عبدالرحمن حافظ رئيس محكمة مطروح الابتدائية ونواب البرلمان والشيوخ وعددا من الاجهزة التنفيذية بالمحافظة.