رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الثلاثاء 09 مارس 2021 الموافق 25 رجب 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

جمعية مستثمري أكتوبر تطرح 3 آلاف وظيفة للعمالة الفنية

الخميس 03/ديسمبر/2020 - 11:21 ص
جريدة الدستور
أسماء إبراهيم
طباعة
خصصت جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر، برئاسة الدكتور محمد خميس شعبان، الثلاثاء المقبل الموافق 8 ديسمبر 2020، يومًا مفتوحًا للتوظيف بمقر الجمعية، لتوفير قرابة 3 آلاف وظيفة لكافة أنواع العمالة الفنية بالمصانع.

وقال الدكتور محمد خميس شعبان، رئيس جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر، إن الجمعية تولى اهتماما كبيرا بملف التوظيف والتشغيل من أجل القضاء على البطالة، وتوفير العمالة الفنية الماهرة لكافة الشركات والمصانع، فى إطار المبادرة التى تطرحها الجمعية، للحد من البطالة وسهولة توفير فرص عمل للشباب في مختلف المجالات.

وأكد خميس أن جمعية المستثمرين تضمن توفير عمل لائق للمواطنين والشباب تمتعًا بكافة أنواع الحماية الاجتماعية بدءا من عقد عمل وتأمينات اجتماعية ومواصلات وسكن للمغتربين وتوفير وجبات للعمال، إضافة إلى توافر حضانات لأبناء العاملات في بعض الشركات.

وكشف ريمون نبيل عطا الله، عضو مجلس إدارة جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر، رئيس لجنة التشغيل بالجمعية، عن أبرز الوظائف المطروحة خلال اليوم المفتوح لتوظيف كل من عمال إنتاج ومخازن وعمال نظافة وفنيي حقن بلاستيك وكهرباء وميكانيكا وفنى تصنيع إسطمبات وخراطين ومشغلي إنتاج ومناديب مبيعات وكول سنتر بمرتبات تبدأ من 2200 جنيه وحتى 4000، بالإضافة إلى عمولات وانتقالات وسكن للمغتربين.