رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الخميس 25 فبراير 2021 الموافق 13 رجب 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

«الجاذبية والقدرة على التنازل».. رابط مشترك لنساء مُعز مسعود

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 03:05 م
حلا ومُعز مسعود
حلا ومُعز مسعود
شيماء دهب
طباعة
«رحلتنا واحدة» هكذا علقت الفنانة حلا شيحة على فيديو نشرته عبر موقعها الرسمي على «إنستجرام» لأغنية الداعية معز مسعود أهداها لها بصوته، وسط إثارتها للجدل في أول اعتراف رسمي لعلاقتها معه.

ولم تكن الفنانة حلا شيحة الأولى في حياة الداعية مُعز مسعود بل دخل لحياته عدد من النساء ارتبطن جميعهن في رابط مشترك "الجاذبية والقدرة على التنازل" وهو ما ترصده "الدستور" خلال السطور التالية:

- حلا شيحة.. لها تجربة سابقة

تعد الفنانة حلا شيحة من الفنانات المثيرة للجدل منذ اعتزالها الفن وارتداؤها للحجاب والنقاب إلى انفصالها والعودة لعالم التمثيل والكاميرات مرة أخرى.

وتداولت المواقع خبر ارتباطها بمعز مسعود منذ يوم 32 سبتمبر وتعليق حلا شيحة على صورة لمعز مسعود قائلة: «هاى معز مين واخد الصورة» ليرد «شخص مهم أوى»، ومن هنا بدأت شرارة الأقاويل أن هناك قصة حب بينهما على الرغم من نفي الفنان التشكيلي أحمد شيحة، وقال إن معز مجرد صديق للأسرة.

أما اليوم 2 ديسمبر يعد الاعتراف بحب كلًا منهما للآخر من خلال إهداء معز لأغنية لحلا شيحة، ومن المعروف أن حلا شيحة لديها سابقة في الالتزام والنزعة الدينية ومن المؤكد أن ارتباطها بمعز مسعود وانجذاب الأخير لها كان من هذا المنطلق مثلما اعتدنا عليه في تجاربه السابقة.

- شيري عادل والبيبي فيس
بوجهها الطفولي "البيبي فيس" وملامحها الهادئة أعلنت الفنانة شيري عادل ارتباطها الرسمي بالداعية معز مسعود في يوليو 2018 واستمر زواجهما لعام واحد فقط، حيث بدأت قصة الحب بينهما خلال تصوير مسلسل «السهام المارقة»، حيث كان المنتج معز مسعود وخلال زواجهما تم تصوير الجزء الثاني من المسلسل وهو العمل الوحيد الذي شاركت فيه الفنانة منذ زواجهما حيث يعد سبب الطلاق قائمة محاذير يضعها زوجها بمجرد عرض الأعمال الفنية عليها ما تسبب في طلاقهما.

ولكن أكدت شيري عادل أن علاقتها مع معز لازال يغلفها الاحترام المتبادل فالطلاق وقع بسبب اختلاف في وجهات النظر ليس أكثر.

ومن المعروف أن الفنانة شيري عادل من الفنانات اللاتي كان يحلمن بحياة زوجية هادئة ورجل غيور وله طباع شرقية لأنها مؤمنة بدور الست في حياة الرجل والعكس، ولا يجعلني أنا المتحكمة خلال لقاؤها ببرنامج «الليلة دي».

- بسنت نور الدين.. بتحب الكاميرا
وعلى الرغم من أن بسنت نور الدين والتى ارتبط بها الداعية معز مسعود 2017 ليست فنانة إلا أنها تحمل ملامح هادئة وتعشق الوقوف أمام الكاميرا حيث تصوير الفيديوهات الخاصة بالأماكن السياحية، وهذا يرجع لعملها كمرشدة سياحية بحجابها المميز ووجها الطفولي الهادىء، حيث بدأت رحلتها بالجولات السياحية والفيديوهات في مارس 2017.

ولم يمكث زواجهما 3 أشهر إلى أن تم الانفصال على الفور ولكن كعادته معز مسعود كان الاحترام هو سيد العلاقة بعد الانفصال حيث دافعت عنه بسنت للهجوم عليه من قبل رواد موقعها على فيس بوك في بوست لها: "أنا مقدرة جدًا مشاعر الناس على خبر انفصالي لكن التجريح في الغير غير مقبول".

يذكر أن معز مسعود بدأ الدخول في عالم الدعوة عام 2002 حيث لبى دعوة أحد أصدقاؤه لقضاء شهر رمضان مع الجالية الإسلامية بمدينة نيويورك الأمريكية، وتقديم أمسيات دينية وإمامة المصلين في التراويح ومن هنا بدأ اسمه يتعرف خاصة بعدما تعاقدت معه إحدى القنوات لتقديم برنامج عبر شاشتها.