رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأحد 28 فبراير 2021 الموافق 16 رجب 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

بلافتات ساخرة.. أهالي نيويورك يطردون ايفانكا ترامب (صور)

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 01:32 م
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
سلمى بدر
طباعة
نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، تقريرا وصورا للافتات رفعت في جميع أنحاء مدينة مانهاتن في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، تطالب برحيل ايفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وحملت اللافتات صورة ايفانكا مع عبارة: "غير مرغوبة" وتم وصفها بعدة كلمات ساخرة من طولها ووزنها ولهجتها.

ونشر هذه اللافتات الثنائي الكوميدي لفيلم "Good Liars" ونشروا الصور على صفحة "Good Liars" الرسمية على "تويتر" وكتب على اللافتات: "اللهجة فاخرة مزيفة، الشعر أشقر، متزوجة من شخصية خيالية خارقة للطبيعة".

يذكر أن إيفانكا ترامب واجهت انتقادات شديدة بسبب سياسة والدها الرئيس الأمريكي السابق التي اثارت الجدل في جميع أنحاء العالم، وخاصة سياسته في فصل أطفال المهاجرين عن ذويهم عند الحدود، والتي أحدثت موجة غضب كبيرة بين الشعب الأمريكي وتم تعليق اللافتات بالقرب من البيت الابيض ومسكن ترامب.

وقال صديق سابق مقرب من إيفانكا ترامب أنها ستواجه مجموعة من النخبة الاجتماعية في مانهاتن في حالة عودتها إلى المدينة، لأن كل الناس هناك اصبحت تنبذها، وتم أيضًا استهداف زوجها كبير مستشاري البيت الأبيض جاريد كوشنر، والاشارة إليه بكلمة "Slender Man" وهي تدل على أنه شخصية خيالية خارقة للطبيعة تم تجسيدها في فيلم عام 2009 حمل ذات الاسم.