رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الإثنين 08 مارس 2021 الموافق 24 رجب 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

والد مراهق هتك عرض طفلة بالبدرشين: «مش قادر عليه»

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 10:13 ص
محكمة
محكمة
محمد عيسي
طباعة
أحالت النيابة العامة بالجيزة، اليوم الأربعاء، حدث للمحاكمة أمام محكمة الطفل، لاتهامه بارتكاب جريمة هتك عرض طفلة 7 سنوات بمنطقة البدرشين.

وجاء في قرار الإحالة أن النيابة العامة تتهم «عبد الرحمن. ر»، 16 سنة، عامل، لأنه بدائرة مركز شرطة البدرشين محافظة الجيزة حال كونه طفل جاوز من العمر الخامسة عشر ولم يجاوز الثامنة عشر سنة، هتك عرض الطفلة «ن. ا»، التي لم تبلغ من العمر ثمانية عشرة سنة ميلادية كاملة - بالقوة والتهديد بأن باغتها حال دخولها لمسكنها وأمسك بها عنوة مستغلا حداثة سنها وقام بتجريد نفسه من ملابسه واستطالت يده جسدها ومواطن عفتها.

وجاء بأقوال والدة المجني عليها خلال التحقيقات: «اللي حصل إني كانت معي ابنتي الصغيرة البالغة من العمر 7 سنوات بنشتري بعض المتعلقات الخاصة بالمنزل».

وأضافت في أقوالها: «أثناء تواجدي بالسوق طلبت مني الذهاب إلى المنزل قبلي، ولما ذهبت خلفها للمنزل وفتحت الباب وجدت المشكو في حقه خالع ملابسه السفلية وماسك بنتي الصغيرة والبنطلون الخاص بها مخلوع في أسفله».

وأوضحت خلال أقوالها: «لما شاهدني قام بالفرار مني هاربا، وإحنا جيران وذهبنا لوالده وأبلغناه كذلك أن ابنه بيتعاطى المخدرات ورد قال مش قادر عليه».

الكلمات المفتاحية