رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
السبت 16 يناير 2021 الموافق 03 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

هدى المفتي: «ماما حامل» أحداثه مليئة بالتفاصيل الاجتماعية والكوميديا

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 04:47 م
هدى المفتي
هدى المفتي
أ ش أ
طباعة
أعربت الفنانة هدى المفتي عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "ماما حامل" بطولة الفنانة ليلى علوي، مشيرة إلى أن أحداث الفيلم مليئة بالتفاصيل الاجتماعية، وتحتوي على مشاهد كوميدية تعتمد على الموقف.

وقالت هدى المفتي، في تصريح اليوم الثلاثاء، إنها بدأت تصوير مشاهدها التي تجمعها بالممثلين حمدي الميرغني وبيومي فؤاد وآخرين.

وأضافت أن الفيلم تجربة سينمائية استفزتها بشدة عندما قرأتها للمرة الأولى، مشيرة إلى أنها لم تتردد في الموافقة عليه، وتحمست بشدة للتجربة بصعوبتها ومميزاتها.

وأكدت أنها تنتقي أدوارها بعناية وشدة، وتعتذر عن الكثير من الأدوار، حينما لا تجدها تتناسب معها أو تتشابه مع خطوات قامت بها، فمنذ بدايتها الفنية وهي تنتقي أعمالها وخطواتها مدروسة.

وأعربت عن سعادتها بما قدمته من أعمال فنية حصدت على إثرها أصداء طيبة للغاية، لافتة إلى أنها تطمح في التركيز على اختياراتها المقبلة.

ويتواصل في مدينة الشيخ زايد تصوير الفيلم الذي تدور أحداثه حول أسرة من طبقة غنية تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، حيث يعتمد الفيلم على كوميديا الموقف، بالإضافة إلى تعرض بيومي فؤاد لبعض المشاكل في عمله الذي يتولى إدارته الفنان سامى مغاوري، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.

ويشارك في بطولة الفيلم بيومي فؤاد، ومحمد سلام، وحمدي الميرغني، ودينا محسن "ويزو" وآخرون، من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.