رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأربعاء 20 يناير 2021 الموافق 07 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

متابعة تطورات إنشاء كوبري العشرين.. والأهالي: جهد مشكور

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 10:35 ص
جريدة الدستور
آية سالم
طباعة
يجرى الآن العمل في أساسات إنشاء كوبري العشرين بمنطقة عين شمس التابعة لمحافظة القاهرة، والذي بدأ العمل فيه خلال الأشهر القليلة الماضية، وإزالة المخالفات المحيطة به من مزلقان العشرين، ويتم عمل الكوبري تقاطع شارع الفيروز، وذلك في إطار خطة إنشاء محور الفيروز الذي يربط منطقة مسطرد بشارع 6 أكتوبر جسر السويس.

وأكد عدد من الأهالي أن المنطقة بالكامل تشهد تطورًا ملحوظًا وجهد مشكور من القائمين على أعمال الكباري وتطوير الطرق بالمنطقة، وقال رجب محمد أحد سكان المنطقة إنه من أهم المشروعات القائمة خاصة وأنه سوف يجعل المنطقة حيوية بعد أن كانت مظلمة وعشوائية، لافتا إلى أن من المهم الحفاظ على سير المواطنين خلال تعدية الطرق من خلال عمل مطبات صناعية وكبارى مشاة.

ومن جانبه أوضحت سارة أحمد إحدى سكان المنطقة، إن الجانب الأهم هو واجب الأهالي والحرص على التطورات التي تشهدها المنطقة، مشيرة إلى التزام الأهالي بعد إلقاء المخالفات مجددًا والحفاظ على إنارة الشارع بشكل مستمر.

وتخوف طه علي من أن يتحول كوبري العشرين لطريق موت مثل طريق جسر السويس والذي يشهد العديد من الحوادث اليومية، لذلك طالب بعمل كوبري مشاة بجانب كوبري العشرين والذي يربط بين عدد من المناطق.