رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الخميس 21 يناير 2021 الموافق 08 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

«شهد» خرجت للدرس قبل 5 أيام ولم تعد.. والأمن يبحث عنها

الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 10:14 ص
جريدة الدستور
ندى حمدي
طباعة
تفحص مباحث الجيزة بلاغ تغيب فتاة تدعى شهد محمود شعبان "16 سنة" والمتغيبة عن منزلها بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة.

وتوجه المدعو محمود شعبان، إلى قسم شرطة القناطر وحرر محضرا يفيد بتغيب ابنته "شهد" الطالبة في الصف الأول الثانوي عن المنزل، وقال إن ابنته خرجت يوم 25 من الشهر الجاري للذهاب إلى أحد الدروس الخصوصية ولم تعد للمنزل من وقتها، موضحا أن سبب تأخره في تحرير محضر بالتغيب كونه يعمل في إحدى الدول العربية وبمجرد أن أخبره شقيقها بتغيبها عاد في الحال.

وبحسب المصادر، جرى التحفظ على جميع كاميرات المراقبة في المنطقة منذ خروج "شهد" من المنزل وحتى اختفائها لتحديد خط سيرها وذلك عقب استئذان النيابة العامة للحصول على المكالمات التي أجرتها الفتاة من هاتفها بشركة المحمول.

وبحسب التحريات أكدت زميلات الفتاة المتغيبة عدم حضورها الدرس فيما بحث عنها شقيقها وأهل البلد في كل مكان دون جدوى.

كان قسم شرطة منشأة القناطرقد تلقى بلاغًا من محمود شعبان يفيد بتغيب ابنته "شهد"، 16 سنة - طالبة في الصف الأول الثانوي عن المنزل)، حيث أوضح والدها في البلاغ أن ابنته بتاريخ 25 نوفمبر الجاري خرجت من المنزل في الساعة الـ11 صباحًا للذهاب إلى الدرس الخصوصي، وفي الساعة الثانية بعد الظهر وهو موعد عودتها لم تعد للمنزل، وتابع الأب في بلاغه، أنَّ نجله الآخر بحث عن "شهد" برفقة شباب البلد ولم يعثروا عليها.

وتمّ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وبالعرض على النيابة العامة كلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها وفحص جميع علاقاتها سواء في المدرسة أو الدرس الخصوصي.