رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأحد 17 يناير 2021 الموافق 04 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

«أطباء المنوفية» تنعى طبيبة بعد مصرعها غرقًا في نويبع

الأحد 29/نوفمبر/2020 - 10:10 م
الدكتورة هبة البحيري
الدكتورة هبة البحيري
ولاء القاضى
طباعة
نعت نقابة الأطباء بمحافظة المنوفية الدكتورة هبة البحيري، طبيبة القلب والأوعية الدموية بمعهد القلب القومي بالجيزة، التي توفيت غرقًا، داعين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم ذويها ومحبيها الصبر والسلوان.

وخيمت حالة من الحزن على حميع أصدقاء الطبيبة بمعهد القلب وأسرتها بمركز الشهداء بالمنوفية عقب الإعلان عن الوفاة، مؤكدين أنها كانت تتميز بحسن الخلق والطيبة والسيرة الحسنة، متمنببن لها الرحمة والمغفرة.

ولقيت الدكتورة هبة البحيري مصرعها غرقًا في شاطئ بجوار مدينة نويبع بجنوب سيناء، حيث لفظت أنفاسها بعد محاولة إنقاذها لمدة 24 ساعة داخل مستشفى شرم الشيخ الدولي. 

وقالت مصادر إن الطبيبة لقيت مصرعها أثناء ممارسة رياضة الغوص بأحد شواطئ نوبيع برفقة صديقاتها، مؤكدة أنها تم إنقاذها بعد البحث عنها في أعماق البحر الذي استمر نصف ساعة، وتم نقلها إلى أحد المستشفيات الصغيرة بالقرب من نويبع، ثم تم نقلها إلى مستشفى شرم الشبخ الدولي وهي في غيبوبة تامة لتلقى مصرعها مساء اليوم.

أضافت المصادر، لـ"الدستور"، أنه فور استخراج الطبيبة من البحر تبين أنها فاقدة للوعي وحدث توقف في عضلة القلب، وتم عمل انعاش قلبي رئوي عدة مرات قبل أن تصعد روحها إلى بارئها.