رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الإثنين 25 يناير 2021 الموافق 12 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

رئيس «مصر للتأمين»: مشروع الهيكلة يشمل 4 محاور رئيسية

الأحد 29/نوفمبر/2020 - 05:39 م
عمر جودة
عمر جودة
أسامة الشندويلي
طباعة
قال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مصر للتأمين، عمر جودة، إن مشروع إعادة الهيكلة والتطوير المؤسسي للشركة، شمل 4 محاور رئيسية لدعم استراتيجية الشركة ومواصلة دورها الريادي في المنطقة.

وأضاف «جودة»، خلال كلمته بمؤتمر الشركة للإعلان عن انتهاء مشروع إعادة الهيكلة والتطوير المؤسسي للشركة، أن هذه المحاور تضم تحديد استراتيجية الشركة، وتطوير الهيكل الإداري والتنظيمي بالشركة، بجانب التطوير المؤسسي، بالإضافة إلى الرؤية المستقبلية.

وأوضح أن مصر لها دور ريادي ومحوري بالسوق الإقليمية والمحلية منذ بدايتها عام 1934 على يد رائد الاقتصاد الوطني طلعت حرب، موضحًا سعي الشركة لمواكبة كل التغيرات والتطورات العالمية والمحلية للمواصلة في قيادة هذه الأسواق.

وأشار إلى أن التغيرات المختلفة على الصعيد الاقتصادي والمجتمعي في كل المجالات بالسوق؛ دعت إلى ضرورة تنفيذ مشروع إعادة الهيكلة والتطوير المؤسسي بالشركة لمواكبة ذلك، مؤكدًا على انتهاء المرحلة الأولى للمشروع وبدء المرحلة الثانية للتنفيذ.

وأكد أن الشركة تلقت عروضًا من 5 شركات ومكاتب استشارية عالمية متخصصة في مجال استشارات إعادة الهيكلة والتطوير المؤسسي، وتم اختيار تحالف شركتي «كورتكس» المصرية و«سايمون كوتشر» الألمانية لإعداد دراسة المشروع.

الكلمات المفتاحية