رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
السبت 23 يناير 2021 الموافق 10 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

كولون وحزام جلد.. بهذه الطرق يمكنك تنسيق البلوفر الشتوي

الأحد 29/نوفمبر/2020 - 03:48 م
الملابس الشتوي
الملابس الشتوي
هويدا سعيد
طباعة
البلوفر لا غني عنها خلال فصل الشتاء، ولكن انتشر موديلات كثيرة ومختلفة خلال السنوات الماضية ولكنها مستمرة معنا لهذا العام، لذلك يجب تنسيقها بطرق مختلفة، وتقدم خبيرة الموضة دينا اسماعيل طرق تنسيق البلوفر الشتوي بطرق مختلفة.
بلوفر بالأكمام المنفوخة
بلوفر بالأكمام المنفوخة
تنسيق البلوفر بالأكمام المنفوخة:
تعتبر البلوفرات ذات الأكمام المنفوخة من أحدث صيحات الموضة لشتاء 2021، فاهي قطعة ملابس لا غني عنها في دولابك، فا يمكنك تنسيقه بطريقة كاجول من خلال ارتداؤه مع بنطلون جينز مع كوتشي.

بلوفر الواسع مع التنورة
بلوفر الواسع مع التنورة القصيرة
تنسيق البلوفر الواسع مع التنورة القصيرة:
البلوفر الواسع من أحدث صيحات الموضة التي استمرت معنا لهذا العام، فاذا كنتي تبحثين عن إطلالة جريئة وعصرية، فيمكنك ارتداء التنورة القصيرة مع البلوفر الواسع.

البلوفر الطويل مع
البلوفر الطويل مع الكولون
البلوفر الطويل مع الكولون:
يتربع البلوفر الطويل على عرش الموضة لكل عام ولكن يختلف في تصميمه عن العام السابق حيث يتميز بالرقى ويعطي شعر بالدفئ، ويمكنك ارتداء البلوفر الطويل مع الكولون، ليعطيكي مظهر جذاب.
البلوفر مع البنطلون
البلوفر مع البنطلون الجينز
البلوفر مع البنطلون الجينز:
لمحبي الاستايل العملي والكاجول يمكنك ارتداء البلوفر مع البنطلون الجينز الواسع " البوي فرند"، فقط قومي بإدخاله البلوفر من الأمام حتى يمنحك مظهرًا متناسقًا وعصري.
البلوفر مع البنطلون
البلوفر مع البنطلون الجلد
البلوفر مع البنطلون الجلد:
موضة الجلد مستمرة معنا في كل شتاء لذلك يمكنك تنسيق البنطلون الجلد مع البلوفر، لتحصلي على مظهر شتوي أنيق ويعطيكي المزيد من الدفء.
البلوفر الطويل مع
البلوفر الطويل مع الحزام
البلوفر الطويل مع الحزام:
انتشر موضة اكسسوارات الحزم مرة أخرى، لذلك يمكنك تنسيق الحزام مع البلوفر الطويل فقط قومي بوضع حزام يتناسب في اللون مع البلوفر ليعطيك مظهر شبابي عصري.
البلوفر مع القميص
البلوفر مع القميص
البلوفر مع القميص:
موضه القميص أسفل البلوفر مستمر معنا منذ الـ التسعينات، ولهذه الإطلالة يمكنك اختار قميص أطول من البلوفر بسنتيمترات بسيطة وارتديه أسفله، فهذا سيمنحك مظهرًا مختلفًا.