رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الثلاثاء 26 يناير 2021 الموافق 13 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

ياسمين والشربيني وهنادي.. نجمات تصدرت حكاياتهن «الترند»

السبت 28/نوفمبر/2020 - 12:51 م
عمرو دياب ودينا
عمرو دياب ودينا
هويدا سعيد
طباعة
تصدرت عدد من العلاقات العاطفية بين المشاهير حديث السوشيال ميديا، ورصدت محركات البحث تفاصيل وأسرار هذه العلاقات، ومن أبرز الأسماء التي تحولت إلى "ترند" خلال الأسابيع الماضية:

دينا الشربيني وعمرو دياب:
تصدر إسم دينا الشربيني الترند على موقع تويتر، وذلك بسبب تغريدات المتابعين حول شائعات خلافها مع عمرو دياب، مع أنهم يفضلون عدم الرد على الشائعات التي تلاحقهم بين الحين والآخر.

بدأ الخلاف بين عمرو دياب ودينا الشربيني خلال في الأسابيع الماضية، حين حضر الهضبة زفاف صديقه المنتج موسى عيسى إبن شقيقة طارق العريان، دون "دينا" وحتى اليوم لم يؤكد أو ينفي أي منهما الأخبار بل أن الأصدقاء المقربين منهما لم يصدر عنهم تعليق حول حقيقة الانفصال.

اللقاء الأول:
حاول عمرو دياب ودينا الشربيني، أعلان ارتباطهما، لكن الشائعات سرعان ما تأكدت بعد أن ظهرت الشربيني للمرة الأولى مع عمرو دياب في مارس عام 2017، حين اصطحبها في رحلته للإمارات العربية المتحدة لإحياء حفلة، وغني لها "برج الحوت"، ثم ظهرت معه كفريق للعمل، وتكرر الظهور في كل الحفلات والمناسبات العامة.

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح:
تصدرت النجمة الشابة هنادي مهنا أيضا محركات البحث على شبكة جوجل بعدما أعلنت لجمهورها عن سنها الحقيقي.

وبعد الاحتفال بزفافها على الفنان أحمد خالد صالح، أعلنت أنها تصغره بخمس سنوات، فهي تبلغ من العمر 23 عامًا حيث ولدت سنة 1997، أما أحمد خالد صالح فهو من مواليد 1992.


اللقاء الاول:
اجتمع الثنائي أحمد خالد صالح وهنادي مهنى لأول مرة في عمل فني وهو مسلسل «الفتوة» وكان تأكيدا لقصة حب بينهما بعد الخطوبة، حيث جسدا شخصية اثنين يقعان في الحب.

ياسمين عبد العزير وأحمد العوضي:
تصدرت النجمة ياسمين عبدالعزيز والنجم أحمد العوضي محركات البحث على شبكة جوجل قبل الاعلان الرسمي عن ارتباطهما.

اللقاء الأول:
بدأت قصة حب ياسمين عبد العزيز واحمد العوضى منذ عامين تقريبا حيث حرص على حضور عيد ميلادها وبعدها بدأت الأنباء تتردد حول ارتباطهما؛ بسبب صورهما معا، التي دفعت البعض لترجيح وجود علاقة حب بينهما، وعلق أحمد العوضي على الأمر بشكل غير مباشر، حيث نشر أغنية "ياسمينا" لـ منير من خلال خاصية الـ "Story" عبر حسابه على "انستجرام" وعلق عليها: "منير جامد برضو".

وقد غيرت النجمة ياسمين عبد العزيز حالة ارتباطها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك إلى متزوجة، وعبرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مؤخرا عن حبها الشديد للفنان أحمد العوضي، بعد رسالته الرومانسية لها، وقالت ياسمين عبد العزيز، من خلال التعليقات: "انا كمان بحبك ربنا ميحرمنيش منك انت احسن راجل في الدنيا"، بينما رد عليها العوضي قائلًا: "انتي ملكتي".

محمد زيدان وميناس:
تصدرت لاعب الكرة محمد زيدان بعد أنفصاله عن الفنانه مي عز الدين، لكن ظهر حبه لـ "ميناس " من خارج الوسط الفني:

ارتبط بها بعد انفصاله عن زوجته الدنماركية شتينا، التي أنجب منها مولوده وكانت سببًا رئيسيًا في انفصاله عن الفنانة مي عز الدين، واعتقد الكثير من جمهوره أن زوجة الجديدة أوربية بسبب لون شعرها وملامحها ولكنهم اكتشفوا أنها مصرية.