رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الإثنين 18 يناير 2021 الموافق 05 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

نقيب مهندسي أسيوط يدلي بصوته في انتخابات النواب

الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 08:34 م
نقيب مهندسي أسيوط
نقيب مهندسي أسيوط
أسيوط _ محمد أبو شادي:
طباعة
دعا عبد الحكيم عليان، نقيب مهندسي أسيوط جميع زملائه للمشاركة الإيجابية وممارسة حقهم الانتخابى فى الإدلاء بصوتهم واختيار من يمثلهم فى انتخابات مجلس النواب 2020.

أكد نقيب مهندسي أسيوط أن المشاركة فى الاستحقاقات السياسية ومنها الانتخابات البرلمانية هي بمثابة واجب وطني وحق كفله الدستور للجميع، مشددًا على أن المشاركة في تلك الانتخابات واجب لا مناص من تأديته، وهو يأتي تفعيلًا للمادة الثانية من قانون نقابة المهندسين رقم 66 لسنة 1974م، حيث إن من أهداف النقابة العمل على تعبئة قوى أعضائها وتنظيم جهودهم في خدمة المجتمع، والإشراك الإيجابي في العمل الوطني.

وأشاد النقيب بجهود القيادة السياسية فى تهيئة المُناخ الديمقراطى بما يضمن تمثيل كافة فئات المجتمع على نحو عادل ومتكامل، كذا بالجهود المبذولة من قبل اللجنة العليا للانتخابات ورجال القضاء والشرطة والقوات المسلحة البواسل لتظهر العملية الانتخابية بجولتيها الأولى والثانية بشكلٍ مشرف.

جاء ذلك خلال تواجد نقيب مهندسي أسيوط في مدرسة الثورة الابتدائية بكوم عباس التحاتي بقسم أول أسيوط، للإدلاء بصوته فى جولة الإعادة فى انتخابات مجلس النواب 2020 والتى تشهدها المحافظة على مدار يومين متتاليين الاثنين والثلاثاء 23، 24 من نوفمبر الجاري.

كما استقبلت لجنة مدرسة منفلوط الإعدادية بنات، بمركز منفلوط، المهندس حمادة تغيان حسين، أمين عام نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، وذلك للإدلاء بصوته فى جولة الإعادة والذى تضمن إدلائه بتصريح أكد فيه على أهمية المشاركة الإيجابية والنزول بكثافة إلى اللجان الانتخابية بما يضمن الاختيار الجيد لمن يمثل الشعب المصري في مجلس النواب القادم.

وتوجه المهندس أبو العيون عرفات توني، أمين صندوق النقابة، إلى مدرسة عصمت عفيفي الإعدادية بنات بشارع أرض الملاعب بقسم ثاني أسيوط، للمشاركة في تلك الانتخابات والإدلاء بصوته، التى أكد من داخلها أن الانتخابات البرلمانية هي بمثابة فرصة حقيقية لاختيار الأفضل لتحقيق الانجازات الحقيقية والمتطلبات الرقابية والتشريعية التي يحتاجها الشعب المصري العظيم.

في السياق ذاته، أكد المهندس محمد فؤاد صادق، عضو مجلس نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، خلال تواجده فى اللجنة الفرعية بمدرسة النصر الابتدائية المشتركة بقسم ثاني أسيوط للإدلاء بصوته على أهمية المشاركة الفاعلة للشباب في تلك الانتخابات البرلمانية من اجل دعم المرشحين الذين لديهم سجلات حافلة بالعمل الخدمي ولديهم قدرة على المضي قدمًا للنهوض بالوطن، كما أدلي أعضاء مجلس الإدارة بأصواتهم باللجان الفرعية التابعين لها بمحافظة أسيوط.